مضمون عالمي

رابط التقديم لـ كلية الملك فهد الأمنية.. «أبشر – توظيف»

كلية الملك فهد الأمنية، يمكنك التقديم للالتحاق بها يوم السبت 2-7-2022، من خلال الرابط الذي أعلنت عنه الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية.

ويٌفتح باب القبول بـ كلية الملك فهد الأمنية، لحملة شهادة الثانوية العامة من خريجي العام الدراسي الحالي للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم (66) بكلية الملك فهد للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.

 

رابط التقديم لـ كلية الملك فهد الأمنية

ويتم من خلال التقديم عبر منصة (أبشر – توظيف) بوزارة الداخلية ابتداء من يوم السبت 3/12/1443هـ حتى يوم الخميس 8/12/1443هـ، وذلك عبر الرابط (https://jobs.sa) ولن يُقبَل أي طلب التحاق إلا من خلال المنصة

 

كلية الملك فهد
كلية الملك فهد

شروط الالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية

 

وكشفت الوكالة الرسمية السعودية، وفقا لبيان وزارة الداخلية شروط الالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية، حيث أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي أنه يجب أن تنطبق على المتقدم شروط القبول وضوابطه وهي كالتالي:

  1. -يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملك
  2. – أن يكون حسن الأخلاق والسمعة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة
  3. -أن يكون المتقدم لائقاً طبياً وسليماً من الأمراض المعدية والعاهات الجسمية والعقلية.
  4. – أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، ولا يقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر من اللجنة الطبية.
  5. – أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (طبيعي، شرعي) أو نظام المقررات (طبيعي، إنساني)، ومن خريج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي (انتظام نهاري)، ولا يُقبَل خريجو الأعوام السابقة، وأن تُعادَل شهادات الثانوية الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم، وألا يقل المعدل التراكمي عن (80%) في مؤهل الثانوية العامة.
  6. – ألا تقل سن خريج الثانوية العامة عند بدء العام الدراسي بموجب بطاقة الهوية الوطنية عن (17) سنة ولا يزيد على (22) سنة.
  7. – أن يكون قد أدى اختبار القدرات العامة، وأن يكون حاصلاً على درجة لا تقل عن (70%)، وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات العسكرية أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
  8. – ألا يكون المتقدم متزوجاً من أجنبية.
  9. – أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واللياقة البدنية وجميع الاختبارات المقررة للمفاضلة بين المتقدمين.
كلية الملك فهد الامنية
كلية الملك فهد الامنية

موعد إعلان نتيجة القبول بكلية الملك فهد

 

و ستُعلَن لاحقاً أسماء المرشحين للقبول مبدئيًا بـ كلية الملك فهد  عبر إرسال رسالة نصية لجوال المتقدم. وعلى المتقدمين متابعة منصة “أبشر توظيف” بوزارة الداخلية ووسائل التواصل الرسمية، وتسجيل البيانات المطلوبة في منصة “أبشر توظيف” بكل دقة، ويتحمل الطالب مسؤولية صحة تلك البيانات، وللجهة المختصة الحق في استبعاد الطلبات غير المكتملة أو التي تحمل بيانات غير صحيحة واتخاذ الإجراءات القانونية المتعلقة بذلك كافة، كما أن إدخال البيانات في المنصة والحصول على رقم طلب لا يعني قبول المتقدم، وسيحدد موعد اختبار كفايات اللغة الإنجليزية. (step) لاحقًا

طلاب كلية الملك فهد السعودية
طلاب كلية الملك فهد السعودية

اقرأ أيضا:

ساعات ويبدأ التقديم لمسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم.. رابط التسجيل المباشر

تطبيقات طلب الطعام من الموبايل.. أهم 3 في مصر

موقع ترقيات الموظفين 2022.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى