استاد مضمون

حقيقة مرض شيكابالا بتورم في الدم

غاب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مران الفريق خلال الفترة الماضية، وما أثار قلق الجماهير إعلان قناة الزمالك عن إصابة شيكابالا بمرض تورم في الدم، إلا أن طبيب الزمالك نفي تلك الأنباء، فماذا حدث وما حقيقة مرض شيكابالا بمرض في الدم؟.

 

غياب شيكابالا عن مران الزمالك

استمر غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك منذ مباراة الترجي التونسي، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب حمادة العقربي برادس.

وأثارت قناة الزمالك، قلق الجماهير على محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث كشفت عن خضوع لتحليل كورونا، وجاءت النتيجة الخاصة باللاعب سلبية، إلا انها كشفت عن إصابته بمرض في الدم.

 

شيكابالا
شيكابالا

حقيقة مرض شيكابالا بتورم في الدم.. ماذا قالت قناة الزمالك؟

 

وكشفت قناة الزمالك عن أنه بعد خضوع شيكابالا لاختبار كورونا، تبين سلبيته خضع اللاعب لبعض الفحوصات، أثبت الأمر إصابة شيكابالا بتورم في الدم بنسبة 36%، وهي ستة أضعاف النسبة الطبيعية التي من المفترض أن تكون 6%.

ماذا قال طبيب الزمالك عن مرض شيكابالا؟

 

ومن جانبه، كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق لا يعاني من أى إصابة في الدم كما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة، وذلك في تصريحات عبر شاشة قناة نادي الزمالك وهي القناة التى أعلنت إصابته بمرض في الدم.

وقال الدكتور محمد أسامة إن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأوضح طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل.

 

طبيب الزمالك مع شيكابالا
طبيب الزمالك مع شيكابالا

قناة الزمالك تكشف عن مفاجأة بشأن غياب شيكابالا

 

وأكدت قناة الزمالك، أن محمود عبدالرازق شيكابالا خضع لتحليل كورونا، وجاءت النتيجة الخاصة باللاعب سلبية، لكن بعد خضوع اللاعب لبعض الفحوصات، أثبت الأمر إصابة شيكابالا بتورم في الدم بنسبة 36%، وهي ستة أضعاف النسبة الطبيعية التي من المفترض أن تكون 6%.

وكشفت قناة الزمالك، عن أسباب مفاجئة بشأن إصابة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد غيابه عن مران الفريق خلال الفترة الماضية، وتحديدا لمدة 6 أيام وذلك قبل مباراة إنبي في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد المقبل.

قناة الزمالك
قناة الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى