خدمات مضمون

تسعيرة أوبر 2024.. بعد زيادة أسعار البنزين والسولار الأخيرة

بعد الزيادة الأخيرة للبنزين قررت شركة أوبر رفع أسعار خدماتها في مصر، حتى تواكب الأسعار المتزايدة يومًا عن يوم وتستطيع تقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين ومستخدمي سيارات شركة أوبر، وفي هذا التقرير سنتعرف معًا على تسعيرة أوبر 2024 الأخيرة.

تسعيرة أوبر 2024
تسعيرة أوبر 2024

أصدرت شركة أوبر قرارًا بزيادة ورفع تسعيرة الخدمات التي تقدمها لكل مستخدمي سيارات أوبر، وذلك جاء بعد زيادة أسعار البنزين في مصر التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية.

ماهى شركة أوبر

تعد شركة أوبر من أشهر شركات التي تقدم خدمات النقل الذكي من خلال التطبيق الخاص بها، حيث يتمكن المستخدم من تحميل التطبيق والدخول إليه وكتابة المكان التي ترغب بالذهاب إلى، وسيظهر لك التسعيرة والوقت المأخوذ حتى تصل إليه، وأيضًا يمكن اختيار نوع السيارة حسب التسعيرة الموضحة على الأبليكشن.

تسعيرة أوبر 2024
تسعيرة أوبر 2024

كما أن شركة أوبر من أشهر شركات النقل الذكي عالميًا، وتوفر الأمن والسلامة لجميع مستخدميها في جميع أنحاء العالم، وذلك لأن جميع العاملين تبع الشركة هم كباتن وسائقين حاصلين على رخصة قيادية ولديهم خبرة قوية وكبيرة في قيادة السيارات.

أسعار البنزين والسولار بعد الزيادة الأخيرة لعام 2024

ارتفعت أسعار البنزين والسولار خلال الأيام الماضية مما أثار جدلًا كبيرًا بين الناس، وأدى غلاء البنزين إلى رفع أسعار المواصلات وسيارات الأجرة والمواصلات العامة وأيضًا الخاصة، وتأتي أسعار البنزين والسولار الجديدة كما يلي:

  • بنزين 80 بعد الزيادة وصل إلى 12.25 جنيه.
  • بنزين 92 بعد الزيادة وصل إلى 13.75 جنيه.
  • بنزين 95 بعد الزيادة وصل إلى 15 جنيه.
  • أما عن سعر الكيروسين فوصل إلى 15 جنيه للتر الواحد.

تسعيرة أوبر 2024

وبناءً على هذه الأسعار أصدرت شركة أوبر قرارًا برفع تسعيرة الرحلات الخاصة بها، حيث أن تم رفع أجرة الرحلة بنسبة 8% حتى أصبحت إجمالي متوسط نسبة الزيادة في الأجرة 15%، كما أنه لم تصدر أي قرارًا أخرى عن سعر الكيلو في أوبر.

تسعيرة أوبر 2024
تسعيرة أوبر 2024

أهم المميزات التي تقدمها أوبر

تقدم شركة أوبر العديد من الخدمات المميزات لجميع المستخدمين، حيث أنه توفر سيارات فارهة، كباتن محترفين في القيادة، رحلات آمنه، أسعار مميزة ويتم تحديدها حسب مسافة المكان المراد الذهاب إليه، يمكنك معرفة المسافة المأخوذة للوصول إلى المكان.

وفي النهاية.. قدم لكم موقع مضمون موضوعًا كاملًا عن تسعيرة أوبر 2024، بعد الزيادة التي شهدتها مصر في أسعار البنزين والسولار، كما أوضحنا أسعار البنزين الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى