مضمون اللحظة

مسئول قضائي متهم بقتلها.. تفاصيل العثور على المذيعة شيماء جمال مدفونة في فيلا

تصدر اسم المذيعة شيماء جمال مؤشر البحث “جوجل” بعد أن عثرت أجهزة الأمن في الجيزة، على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبهامن نحو 3 أسابيع.

كانت أجهزة الأمن في الجيزة الاثنين، قد كثفت البحث في ملابسات بلاغ باختفاء شيماء جمال، المذيعة بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع.

تفاصيل قضية شيماء جمال.. البداية بلاغ بالاختفاء

وكثفت أجهزة الأمن في الجيزة جهودها لكشف بلاغ باختفاء شيماء جمال، المذيعة شيماء جمال بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع، حيث تلقت إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج «المشاغبة» على إحدى الفضائيات، وتم فحص خط سير المذيعة واستمعت لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

وعثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها من 20 يوما.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن آخر مكان ترددت عليه الإعلامية كان كوافير في السادس من أكتوبر.

وقال زوج الإعلامية، أنهما خرجا لشراء بعض المستلزمات، وطلبت منه انتظارها لحين الانتهاء من عمل سشوار بأحد الكوافيرات بمنطقة الشيخ زايد، حيث ظل زوجها ينتظرها لفترة طويلة لكنها لم تعد، بعد أن هاتفها عدة مرات ووجد هاتفها مغلقا.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أن زوج شيماء جمال، المستشار بالسلك القضائي، قتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين بسبب خلافات زوجية، وأمرت النيابة بضبط وإحضار الزوج المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال داخل مزرعة بالبدرشين، بحسب مصدر مُطلِّع على القضية.

من هي شيماء جمال؟

وسبق أصدرت إدارة قناة LTC الفضائية بيانًا تؤكد فيه احترامها لقرار النقابة بوقف المذيعة شيماء جمال، 3 أشهر استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين بإيقافها عن العمل بسبب تقديمها لمشهد تمثيلي على الهواء لاستنشاق بودرة، لتعلن في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر بودرة.

وبرّرت القناة سبب إيقاف المذيعة بالخطأ الأخلاقي والمهني الذي وقعت فيه أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها «المشاغبة».

وتابع البيان أنّ هذا القرار جاء تأكيدًا من إدارة القناة وحرصها على احترام القيم الأخلاقية والمهنية، كما تضمّن الخطاب التماس إدارة القناة من النقابة بتقليل مدة وقف المذيعة.

كما اتهمت  شيماء جمال، يوم الثلاثاء 13-9-2017، أفراد الأمن بقناة «LTC» بالاعتداء عليها بالضرب عند محاولتها لدخول مقر القناة بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلاميين.

وبعد واقعة الهيروين انتقلت المذيعة شيماء جمال إلى قناة الحدث اليوم، وقامت بإثارة الجدل مرًة أخرى بواقعة جديدة، ثم خرجت شيماء جمال بصحبة «وزة» على الهواء مباشرًة وأطلقت عليها اسم «بطاطا»، وقامت بتزغيطها بمادة بيضاء على أنها هيروين، في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن «الوزة»، بعدها ابعتدت شيماء جمال عن العمل الإعلامي، بعد فترة من ظهورها على قناة الحدث اليوم.

 

تعليق عمر اديب على مقتل شيماء جمال

 

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على عثور الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ 20 يوما.

أضاف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية: الأمن المصري بيفحص أي أخبار اختفاء عن المواطنين بجدية كبيرة، ومفيش واقعة الأمن لم يصل فيها عن نتيجة، والنهاردة الصبح مواقع قالت مذيعة اختفت بقالها 20 يوما، المذيعة راحت للكوافير ولم تخرج منه.

أكمل الإعلامي عمرو أديب: هناك أخبار عن العثور على جثمان الفتاة مقتولة ومدفونة في إحدى الفلل، وبلاغات الاختفاء في مصر يتم التعامل معها بحرص شديد، وفي الدقايق المقبلة هنشوف قصة مقتل المذيعة ومعنديش معلومات كافية حتى الآن.

وكشفت مصادر قضائية تفاصيل حادث مقتل المذيعة شيماء جمال، موضحة أن المشتبه في ارتكابه الجريمة، زوجها المتهم، القاضي في مجلس الدولة، وجرت الموافقة على طلب لرفع الحصانة عنه، وجار ضبطه وإحضاره، أن الحادث وقع في مزرعة يملكها المتهم بقرية أبوصير بالمنصورية، وأنه أطلق رصاصة على رأس المجنى عليها على إثر خلاف بينهما، بعد 8 سنوات منها 3 عرفي.

زر الذهاب إلى الأعلى