مضمون فني وثقافي

الجديد في أزمة شيرين عبد الوهاب.. المحامي يتنازل عن القضية ضد شقيقها

أزمة شيرين عبد الوهاب، مازالت مستمرة، حيث تدخلت النيابة العامة في القضية التي رفعها موكلها ضد شقيقها، لكن أخذت الأزمة منحي جديد بعد خروج عائلة شيرين عبد الوهاب تؤكد تعاطيها المخدرات مع زوجها السابق حسام حبيب وسارة الطباخ، ليعلن محاميها أن موقف شقيقها من احتجازها في المستشفى للعلاج من الإدمان سليم ويدعمه في ذلك، كما تدخلت نقابة الموسيقيين في الأزمة.

وعن تغيير موقف محامي شيرين عبد الوهاب من شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهمه في محضر رسمي بالاعتداء على المطربة الشهيرة، قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق “شيرين” لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم منه ضده، وتحقيقات النيابة العامة جارية وسوف تستكمل غدًا.

وأضاف قنطوش: اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي “شيرين” وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتابع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: “يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم”.

محامي شيرين عبد الوهاب: لن اتهاون ضد أي متورط تسبب في إيذاء موكلتي

 

أكد ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه لن يتقاعس أو يتهاون في التقدم ببلاغ ضد أي متورط أو متسبب في إيذاء موكلته شيرين، قائلا: “لن أتهاون مع أي أحد يضر بموكلتي”.

وأضاف قنطوش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر فضائية “القاهرة والناس، مساء الإثنين: “أنا كنت محامي سارة الطباخ منذ 4 سنوات، ورغم ذلك لن أتقاعس في تقديم بلاغ ضدها لو تأكدت من ضلوعها في إيذاء الفنانة شيرين”.

وأشار محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى أن حسام حبيب لم يتنازل حتى اللحظة عن أي بلاغات مقدمة منه ضد موكلته، متابعا: “حسام لم يكن يرغب في مشاركتي بكتابة بيان التصالح مع شيرين، وبيان شيرين للتصالح حسام حبيب كانت صياغته تحوي على احترام مبالغ فيه تجاه طليقها”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نقيب الموسيقيين تعلق على شيرين عبد الوهاب 

وكشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تواصل محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب معه في وقت متأخر بشأن الاعتداء عليها فجرًا، قائلا: ” كل الدعم للفنانة شيرين سواء معنوي أو مادي”

وأشار مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، إلى أنه تواصل مع محامي شيرين وطلب منه ترتيب زيارة شخصية للفنانة في المستشفى، مضيفا: “عايز اتكلم مع شيرين وأطمئن عليها”.

وانتقل الفنان مصطفى كامل، للحديث عن الملفات التي يواجها بعد وصوله لمنصب نقيب الموسيقيين، قائلا: “اكتشفت كم هائل من المصائب داخل النقابة لا يمكن تصديقها، وهناك فرض سيطرة ولعب بالانتخابات واستغلال للمطربين وتشغيلهم بنصف الأجر”.

 شيرين عبد الوهاب في المستشفى

حررت المطربة شيرين عبد الوهاب في محضر رسمي تقدم به المستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة ضد شقيقها، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

 

وذكر محامي شيرين عبد الوهاب في المحضر أنه اتهم شقيق المطربة شيرين بالاعتداء على موكلته بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات.

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس
شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس

 شيرين عبد الوهاب تتعاطي المخدرات

 

ودافع محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن اتهامات ضربه لأخته، نافيا ما يتداول في الإعلام حول تلك الواقعة، مؤكدا أنه أدخل شقيقته المستشفى للعلاج من المخدرات.

وقال عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية عبر قناة «إم بي سي مصر»، إنه أدخل شقيقته مستشفى للصحة النفسية للعلاج من تعاطي المخدرات، مشيرا إلى أن شقيقته عادت إلى طليقها حسام حبيب منذ نحو أسبوع، وأنهما يلتقيان في شقة استأجرتها بالتجمع لتعاطي المخدرات.

وأضاف أن النيابة العامة تتولى التحقيق حاليا، ولديها ما يثبت أن شقيقته كانت تتعاطى المخدرات، متابعا «أمي جت تبوس على رجلي وتعيط وتقولي أنقذ أختك، فأنا أخدت لجنة من المستشفى، وروحت بيها».

واستكمل «أدخلت شيرين إلى المستشفى إلزاميا، والتحاليل أكدت أنها تتعاطى المخدرات ويجب أن تعالج لأنها في حال خروجها سوف تتعرض لتدمير نفسي».

وتابع «موقفي القانوني سليم، ولو رقبتي هتطير اختي مش هتخرج من المستشفى إلا لو اتعالجت وبقت كويسة»، مطالبا بإبعاد المنتجة سارة الطباخ وحسام حبيب عن القضية.

وقال إن سارة الطباخ وحسام حبيب يقفان أمام المستشفى ويحضران الصحافة والإعلام، مؤكدا أن ما يفعلانه خارج إطار القانون.

واتهم شقيق شيرين عبدالوهاب، كلا من سارة الطباخ وحسام حبيب بأنهما يقومان بدور العصابة في التعامل مع شقيقته ويضعان أجهزة تجسس على هاتفها ويحضران لها دجالين.

زر الذهاب إلى الأعلى