استاد مضمون

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت عمان

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت عمان، يتصدر اهتمام محبو الكرة المصرية في دولة عمان، حيث تحظي الكرة المصرية بشعبية كبيرة لدي الشعب العماني، خاصة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، كذلك يبحث المصريون العاملون في عمان عن موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت عمان والقنوات الناقلة.

 

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت عمان، في تمام الساعة العاشرة ونصف، اليوم السبت بين الزمالك صاحب الأرض وحامل اللقب والنادي الأهلي متصدر البطولة حتى الآن.

 

اقرا أيضا:

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت الكويت

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت عمان

 

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت عمان، حيث تذاع المباراة بين الاهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورتس  فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتترقب الجماهير المصرية العربية مباراة القمة الأشهر عربيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك باعتبارها إحدى المحطات الهامة في سباق الدوري.

 

 

جماهير الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك 

اقرا أيضا:

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية

 

مشوار الأهلي والزمالك في الدوري

 

ويتربع النادي الأهلي على قمة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

ولعب الأهلي 13 مباراة في الدوري، فاز في 9 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، فيما حقق الزمالك الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم أيضا.

وسجل الأهلي 22 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف وسجل الزمالك نفس العدد من الأهداف لكنه استقبل 7 أهداف في شباكه.

وقد كان التعادل السلبي نتيجة أخر مباراة للفريقين في الدوري قبل لقاء اليوم، فالأهلي تعادل مع المصري البورسعيدي كما تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري.

 

طاقم تحكيم مباراة بين الأهلي والزمالك

 

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، مباراة الليلة، إلى طاقم حكام سلوفيني، المكون من سلافكو فينتشيتش حكما للساحة ويعاونه، كل من توماس كلانسنيك و أندراز كوفاسيتش كمساعدين ونادر قمر الدولة حكما رابعا وماتي جوج وأيين بوروساك لتقنية الفيديو.

وكان فينتشيتش حكم مباراة الأرجنتين والسعودية الشهيرة التي انتهت بفوز رفاق سالم الدوسري، كما أدار مباراة ويلز وإنجلترا في الجولة الثالثة.

وظهر فينتشيتش في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أبرزها فوز إنتر ميلان على برشلونة في جوزيبي مياتزا، ولقاء رينجرز وليفربول الذي انتهى بفوز الريدز بسباعية منها هاتريك تاريخي لـ محمد صلاح.

 

سلافيو فيتش
سلافيو فيتش

اقرأ أيضا:

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت قطر والقنوات الناقلة

 

ماذا يريد قطبي الكرة المصرية من مباراة القمة؟

 

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة سواء بالدوري الذي لم يفز خلاله في آخر 3 مباريات بالخسارة أمام أسوان ثم التعادل مع الداخلية والاتحاد، أو كأس مصر حيث خسر أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز الغائب منذ بداية العام الحالي فالانتصار الأخير كان على حساب الإسماعيلي (3-1) يوم 29 ديسمبر الماضي، كما أن الفريق الأبيض يتطلع لإلحاق الهزيمة الأولى بالأهلي.

ويخوض الأهلي مواجهة القمة باحثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول تعزيز الصدارة والابتعاد عن فيوتشر صاحب المركز الثاني بـ30 نقطة، والثاني توجيه ضربة قوية للزمالك في مشوار الموسم الحالي.

ويدخل الأهلي المواجهة بروح معنوية مرتفعة بعدما تخطى عقبة سموحة في نصف نهائي كأس مصر (3-1)، وتحسن نتائج الفريق بالدوري بعد الفوز على بيراميدز (3-0) ثم على إنبي (2-0) والتعادل مع المصري (0-0).

ولكن الإصابات تبدو العقبة الأكبر أمام كولر المدير الفني خاصة أن الفريق يبدو مهددا بفقدان عدة لاعبين من تشكيلته الأساسية على رأسهم عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم والبرازيلي برونو سافيو ومحمد عبد المنعم.

 

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

مباريات الأهلي والزمالك في شهر يناير 

 

مباريات الزمالك في شهر يناير

1- الزمالك ضد الأهلي 21 يناير فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.
2- الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير فى تمام الساعة الخامسة مساء
3- الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء.

مواعيد مباريات الأهلى فى شهر يناير

السبت 21 يناير – الزمالك ضد الأهلي – الدوري (الجولة 14) – ستاد القاهرة
الثلاثاء 24 يناير – الأهلي ضد البنك الأهلي – الدوري (الجولة 15) – ملعب السلام

زر الذهاب إلى الأعلى