مضمون فني وثقافي

أفضل أفلام جوني ديب .. خيال علمي وإثارة وأطفال

أفضل أفلام جوني ديب يبحث عنها عشاق السينما الأمريكية، فهو من أشهر ممثلي هوليوود الذي يتمتع بشعبية وشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

ويعد الممثل العالمي جوني ديب من أفضل ممثلي السينما، التي تتميز أعماله وأفلامه بأنها فريدة من نوعها؛ لأنه يتمتع بشخصية جذابة وكاريزما وأداء عالي ومتقدم دومًا.

لذلك يحب الكثيرين مشاهدة أفلام جوني ديب السينمائية، وفي هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من أبرز أعمال جوني ديب.

أفضل أفلام جوني ديب 

تتصدر دائمًا أفلام نجم هوليوود جوني ديب المركز الأول بين كل الأعمال السينمائية، ويمتلك أكبر رصيد من الأعمال السينمائية القوية والمشهورة في هوليوود، والتي سنعرضها عليكم في السطور التالية.

قدم العديد من الأعمال السينمائية التي استطاع بها أن يضع بصمة كبيرة في قلوب محبيه.

وتتصدر أعمال جوني ديب دومًا في منصات البحث والمركز الأول بين كل الأعمال السينمائية الرائعة في هوليوود.

قائمة أشهر أفلام لجوني ديب

 

 وتتنوع أفلامه ما بين الخيال العلمي وأفلام تتناسب مع الأطفال وأفلام لها قصص شيقة وممتعة، ومن أفضل أفلام جوني ديب مايلي:

  • فيلم Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl.
  • فيلم Charlie and the Chocolate Factory.
  • فيلم Edward Scissorhands.
  • فيلم The Tourist.
  • فيلم Alice in Wonderland.

Pirates of the Caribbean أفلام أفلام جوني الخيالية

أفلام جوني ديب الخيالية
 جوني ديب  .. افلام خيالية

يعد هذا الفيلم من أشهر أعماله على الإطلاق، حيث تم إنتاجه عام 2003 ولاقى إقبالا شديدا من محبي الأفلام الخيالية، وهو من إخراج العالمي جور فيربينسكي، ومن تأليف تيري روسيو، تيد إليوت، ويمتلئ فيلم القراصنة بالكثير من المغامرات الممتعة.

وتدور قصة فيلم Pirates of the Caribbean حول قرصان غريب الأطوار جاك سبارو، الذي يحاول بالتعاون مع الحداد ويل تورنر لإنقاذ حبيبته وابنه الحاكم، التي تم إختطافها على يد أحد شركاءه.

وشارك معه في بطولة الفيلم كلًا من النجوم: كيرا نايتلي، أورلاندو بلوم، زوي سالدانا، جيفري راش، كيفن ماكنالي،| جوناثان برايس، وديفيد بايلي.

أفلام جوني ديب للأطفال فيلم Charlie and the Chocolate Factory

يدخل فيلم Charlie and the Chocolate Factory ضمن قائمة الأفلام الشهيرة للنجم جوني ديب، والتي تصنف ضمن أفلام الفانتازيا والخيال العلمي ومناسبة للأطفال، وتم إنتاجه في عام 2005.

أقوى أفلام جوني ديب
أقوى أفلام جوني ديب

تحكي قصة الفيلم عن طفل يدعى تشارلي، يعيش مع أسرته الفقيرة المكونة من أبيه وأمه وأجداده في منزل صغير وبسيط، يحاول الحصول على التذكرة الذهبية لزيارة مصنع الشكولاته الأشهر في العالم والمملوك لـ ويلي ونكا، وبالفعل يتم اختياره ضمن المختارين للقيام بجولة داخل المصنع.

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من فريدي هايمور، هيلينا بونهام، جوردان فراي، آناصوفيا روب، فيليب فيغراتز، جوليا وينتر، كرستوفر لي، وديب روي.

أشهر الأفلام الرومانسية فيلم Edward Scissorhands

أُنتج فيلم Edward Scissorhands في عام 1990، وهو من أقدم وأقوى الأفلام التي تجمع مابين الرومانسية والفانتازيا والخيال العلمي، وهو من إخراج تيم برتون، وتأليف كارولين تومسون وتيم برتون.

شارك في تقديم هذا الفيلم كلًا من كاثي بايكر، وينونا رايدر، ديان ويست، نيك كارتر، كونشاتا فيريل، وكارولين آرون.

أهم أفلام جوني ديب
جوني ديب

 وتدور أحداثه حول مخترع يقوم بصنع شبه إنسان ولكنه يموت قبل صنع يديه، ويتم إستبدال الأيدي بمقصات  معدنية، وتتوالى أحداث الفيلم عندما تكتشف وجود مندوبة المبيعات بيغ وتقنعه بالذهاب معها للعيش مع أسرتها، ويحبه الجميع وينبهرون بمهاراته، ولكن بعد فترة تحدث جريمة قتل ويتهم فيها وهو لم يفعلها قط.

فيلم The Tourist أقوى أفلام جوني ديب

مشهد من أحد أفلام جوني ديب
مشهد من أحد أفلام جوني ديب

يعتبر هذا العمل من أقوى وأشهر أعماله والتي تجمعه مع الممثلة المشهورة والجميلة أنجلينا جولي، ويتميز الفيلم بإحتوائه على المزيد من مشاهدة الأكشن والإثار والتشويق، وتم إنتاجه في عام 2010، وهو من إخراج فلوريان هينكل فون دونر سمارك.

وتدور أحداثه حول إليسا التي تتلقى رسالة من حبيبها إلكسندر، الذي يخبرها بأن تتجه إلى محطة القطار وهناك ستقابل شخصًا بمثل شكله وهيئته، وهناك تقابل فرانك التي ستكتشف بعد ذلك أنه ليس الشخص الصحيح، وتتوالى الأحداث.

وقدم بطولة فيلم The Tourist كلًا من النجوم أنجلينا جولي، بول بيتانيتي، تيموثي دالتون، ستيفين بيركوف، روفوس سيويل، كريستيان دي سيكا.

فيلم Alice in Wonderland أشهر أعمال جوني ديب للأطفال

يصنف فيلم Alice in Wonderland بأنه من أفضل أفلام الأطفال، المليئة بالكثير من المغامرات والقصص الشيقة والكرتونية التي يفضلها الأطفال، وتم إنتاجه في عام 2010، وهو من إخراج تيم بيرتون.

صورة من فيلم جوني ديب
صورة من فيلم جوني ديب

وقصته تدور حول أليس صاحبة الـ19 عاما التي تذهب إلى عالم مليئ بالكثير من المغامرات والسحر والخيال، وهناك تمر بالعديد من العقبات وتتعرف على كثير من المخلوقات الغربية، ومنهم صديقة تحاول مساعدتها للعودة إلى عالمها مرة أخرى.

وتعاون في هذا الفيلم الرائع كلًا من النجوم جوني ديب، ميا واسيكوسكا، هيلينا بونهام كارتر، وآن هاثاواي.

وفي النهاية.. نتمنى أن نكون قدمنا لكم مجموعة فريدة وشهيرة من أفضل أفلام جوني ديب، والذي قدم المزيد من الأعمال السينمائية المتنوعة والمختلفة والمليئة بالقصص الشيقة والمثيرة والتي تتناسب بعضها مع الأطفال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى