خدمات مضمون

أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر| ماتشلش هم تغيير إطار عربيتك

يبحث كثير من سائقي السيارات عن أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر، حيث يوجد العديد من محلات وشركات الإطارات المضمونة والأصلية في مصر، وسوف نذكرها لكم من خلال هذا التقرير.

كثير من الأشخاص الذين يمتلكون السيارات الملاكي أو الدراجات النارية وغيرها، يبحثون عن متاجر بيع الكوتشات الأصلية والمتينة والتي سعرها يتناسب معهم، وهناك الكثير من الأنواع المنتشرة في الأسواق والمشهورة عالميًا ومحليًا والتي توفرها الأسواق المصرية للمواطنين.

أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر

يوجد كثير من المحال التجارية الرائدة في الأسواق المصرية، التي تقوم ببيع الإطارات وكوتشات السيارات القيمة والقوية والأصلية، وسوف يقدمها لكم موقع مضمون مع عناوين تلك المحلات وأرقامها، ومنهم:

شركة غطاطي

أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر
أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر

يتملك غطاطي أكثر من 60 فرع له في 10 محافظات داخل مصر، ويتميز بأنه من أشهر محلات الإطارات والبطاريات في مصر والوطن العربي، وللتواصل معه يمكن الاتصال على الخط الساخن لهم وهو 19384.

شركة تاير برو إيجيبت

أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر
أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر

تعد شركة تاير برو إيجيبت من أهم شركات إطارات كونتينتال، والمتخصصة في بيع إطارات السيارات الملاكي والأجرة والنقل الثقيل وغيرها.

تأسست عام 2010 لتوفير إطارات كونتينتال في الأسواق المصرية، ولديها الكثير من الفروع في جميع مناطق ومحافظات مصر، وللتواصل معهم يمكن الاتصال على الرقم الساخن 002015880، أو من خلال رقم الواتساب +201100356796.

وتشتهر شركة تاير برو بأنها من أفضل شركات إطارات السيارات الكونتينتال، المعروف عنها قوتها ومتانتها العالية وتصميمها العالي، كما أنها توفر العديد من الخدمات الأخرى لجميع عملائها داخل مصر وخارجها.

شركة إكسبريس تايرز

أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر
أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر

تعتبر شركة إكسبريس تايرز من أشهر شركات كاوتشات السيارات في مصر، والتي توفر لعملائها خدمات وتساهيل عند شراء إطارات السيارات، حيث أنها توفر لهم نظام تقسيط مريح بدون مقدم أو فوائد أو أي مصاريف إدارية.

كما أن شركة إكسبريس تايرز تقدم كاوتشات من أجود وأقوى الأنواع، والتي تعد من أفضل تجار كوتشات السيارات الرائدة في الأسواق المصرية في الوقت الحالي.

وتمتلك شركة إكسبريس تايرز 5 فروع داخل مصر، فرع السواح، فرع الرحاب، فرع جسر السويس، فرع اللبيني، وفرع مدينة نصر، كما يمكنكم التواصل معهم من خلال الأرقام 01122702601 أو 01026659942‏.

شركة بيراميدز

أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر
أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر

تدخل شركة بيراميدز ضمن أشهر وأقوى الشركات المصنعة لإطارات السيارات الملاكي والنقل الثقيل والدراجات النارية، بإيادي مصرية 100%.

وتحتل شركة بيراميدز الآن جميع الأسواق المصرية، نظرًا لقوة إطاراتها وأسعارها المتناسبة جدًا مع كل الأشخاص، كما يوجد لديها العديد من الفروع في مختلف محافظات وأنحاء الجمهورية، وللتواصل معهم يجب الاتصال على الرقم التالي 01000015189.

شركة BlackCircles

أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر
أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر

إذا كنت تريد تغيير إطار سيارتك فعليك التوجه إلى BlackCircles والتي تقدم أفضل الأسعار وأجود أنواع كاوتشات السيارات في جميع الأسواق المصرية، كما أنها من أهم تجار الإطارات في مصر وتقدم أفضل خدمات البيع لجميع عملائها.

وتعد BlackCircles من أشهر الشركات المعتمدة على مستوى الجمهورية، كما أنها تتيح التوصيل إلى المنازل وخدمات التقسيط من خلال البنوك، وللتواصل معهم يمكنك الاتصال على الرقم الساخن 15834، كما تمتلك الشركة فروعًا متعددة في جميع أنحاء الجمهورية.

شركة Tamco: Trading & Distribution

أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر
أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر

تقدم شركة Tamco: Trading & Distribution جميع أنواع وماركات الكاوتشات القوية والأصلية، كما أنها تمتلك أكثر من 40 فرع داخل مصر.

واكتسبت Tamco: Trading & Distribution ثقة كبيرة من عملائها، لتوفيرها أجود أنواع الإطارات الأصلية التي يبحث عنها الكثيرون، كما يمكن التواصل معهم من خلال الرقم الساخن 19379 أو من خلال الرقم 01100900850، وسيتم الرد عليك على الفور.

الخلاصة.. نأمل أن نكون وفرنا لكم من خلال هذا المقال أرقام أكبر تجار الكاوتش في مصر، وأفضل أنواع الشركات المصنعة لإطارات السيارات وبيعها في الأسواق المصرية، وتوفير لهم افضل أنظمة التقسيط.

زر الذهاب إلى الأعلى