استاد مضمون

رحيل صادم.. سبب وفاة المصارع براي وايت

سبب وفاة المصارع براي وايت تصدر مؤشرات البحث على «جوجل» بعد رحيله المفاجئ والصادم لعشاق المصارعة WWE، عن عمر ناهز 36 عاما.

دارت تساؤلات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سبب وفاة المصارع براي وايت المفاجئ، حيث لم يظهر المصارع الشهير على شاشة التلفزيون منذ فبراير الماضي

 

من هو براي وايت الذي صدم رحيله عشاق المصارعة؟

 

اسمه الحقيقي ويندهام روتوندا وكان يصارع في الحلبة باسم براي وايت، وهو مصارع محترف أمريكي كان يعمل في الدبليو دبليو وكان قائد فريق عائلة وايت وهم: “لوك هاربر وإيريك رون وبرون سترومان” ولكن أصبح بمفرده بعد انفصال المجموعة حيث أصبح يمثلها بشخصية «الشيطان براي وايت».

فاز وايت بحزام اليونيفيرسال وبقي محتفظا به إلى أن خسره لصالح رومان رينز، كما فاز سابقا بحزام دبليو دبليو إي في مباراة غرفة الإقصاء (بالإنجليزية: Elimination Chamber)‏ بعد تثبيته للبطل السابق إيه جيه ستايلز.

 

 

سبب وفاة المصارع براي وايت

 

كشفت صحيفة “الصن” البريطانية، عن سبب وفاة المصارع براي وايت وقالت إنه توفي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وزعمت بعض التقارير أنه كان يعاني من مرض خطير في القلب، وأشارت تقارير أخري إلي أن مرض القلب أوقف براي وايت خططه لمواجهة زميله المصارع الشهير بوبي لاشلي في أبريل الماضي.

كما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن براي وايت أصيب بنوبة قلبية نتيجة مشاكل قلبية أخرى ناجمة عن مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

 

 

فريق المصارعة “عائلة آل وايت”

 

في 27 ديسمبر 2020، كتب براي وايت منشورا على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، ينعى فيه صديقه وزميله في فريق المصارعة، الراحل برودي لي، عضو عائلة آل وايت.

ولم يكن رحيل برودي لي، الخسارة الوحيدة التي وضعت براي وايت تحت ضغوط نفسية وعقلية، إذ صرح وايت، للصحفي المتخصص في أخبار المصارعة الحرة، ريان ساتين، أنه خسر أيضا أحد أصدقائه المقربين منذ أيام الدراسة بالجامعة، وهو صديقه مارك، واعترف وايت أنه لم يستطع التعامل مع تلك الفاجعة، الأمر الذي وضعه تحت ضغط نفسي هائل.

 

 

نجوم المصارعة ينعون براي وايت

 

وترك رحيل براي وايت، واسمه الحقيقي ويندهام روتوندا، مجتمع المصارعة الحرة في حالة صدمة.

ونعى أيقونة المصارعة دواين جونسون “ذا روك” في رسالة مؤثرة، براي وايت وكتب: “لقد انفطر قلبي بسبب خبر وفاة براي وايت، كان لدي دائما احترام وحب هائلين له ولعائلة روتوندا، أحببت حضوره وعروضه الترويجية وعمله داخل الحلبة”.

وأضاف: “هو شخصية فريدة جدا ورائعة ونادرة، من الصعب إيجادها في عالمنا المجنون لمصارعة المحترفين، لا نزال نتعامل مع خسارته”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى