مضمون تك

برنامج فصل صوت المغني عن الموسيقى mp3 | مجانا

البعض يحب سماع معظم الأغاني دون موسيقى، لذا يبحثون عن برنامج فصل صوت المغني عن الموسيقى mp3، حيث يوجد بها العديد من الأدوات التي تتيح إتمام هذه العملية بكل سهولة.

برنامج فصل صوت المغني عن الموسيقى mp3

إن التقدم التكنولوجي الذي نواجه في عصرنا هذا يتيح لنا برامج متعددة ذكاء الاصطناعي، لفصل صوت المغني عن موسيقى الأغنية وتحويلها إلى أغنية بدون مزيكا، وسنعرض لكم من خلال هذا التقرير مجموعة من أفضل برامج الذكاء الاصطناعي لتحويل الأغاني دون موسيقى mp3.

برنامج فصل صوت المغني عن الموسيقى mp3
برنامج فصل صوت المغني عن الموسيقى mp3

أفضل البرامج لفصل صوت المغني عن الموسيقى mp3

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن أفضل البرامج، التي توفر أدوات تمكنك المستخدمين من فصل صوت المغني عن الموسيقى MP3، كما أن البعض لا يحبون الضوضاء وسماع المزيكا أو الموسيقى.

قائمة أشهر برامج إزالة الموسيقى من الأغنية 

  • برنامج Vocal Remover.
  • برنامج Splitmysong.
  • برنامج Vocali.SE.
  • برنامج mvsep.

برنامج Vocal Remover لفصل صوت الأغنية عن المغني بـAI

برنامج Vocal Remover لفصل صوت الأغنية عن المغني بـAI
برنامج Vocal Remover لفصل صوت الأغنية عن المغني بـAI

يعد هذا البرنامج من أشهر برامج الذكاء الاصطناعي، التي بها الكثير من الأدوات من خلالها يمكن إزالة صوت الموسيقى من الأغنية، كما أنه يوفر جودة عالية النقاء للصوت، ويتميز بأنه سهل الاستخدام وخلال بعض ثوانٍ يتم معالجة ملف الصوت وفصل الموسيقى عن المغني.

بعد إتمام تلك العملية يمكنك تحميل كل ملف على حدة، سواء ملف الموسيقى فقط أو الأغنية بدون موسيقى، بجودة ممتازة وعالية الدقة.

برنامج Splitmysong لمعالجة الصوت وفصله عن الأغنية مجانًا

برنامج Splitmysong
برنامج Splitmysong

يعتبر هذا البرنامج الأكثر استخدامًا لأنه يتيح عملية فصل صوت المغني عن المزيكا مجانًا، كما أنه لا يقوم بفصل الموسيقي عن المغني فقط، بل يمكنه فصل الآلات الموسيقية مثل فصل البيانو عن الطبلة وغيرها.

كيفية إزالة صوت الموسيقى عن المغني من خلال برنامج Vocali.SE

برنامج Vocali.SE
برنامج Vocali.SE

يعطي هذا البرنامج مميزات وأدوات متنوعة، كما أنه سهل الاستخدام وسريع، حيث أنه يتطلب رفع الملف الصوتي ومعالجته بشكل سريع خلال دقائق أو ثوانٍ متعددة، ويقوم بفصل الموسيقي عن المغني كل على حدة في ملف خاص، لذا يعد الخيار الأفضل والأسرع للمستخدمين.

برنامج mvsep لإزالة الموسيقى عن الصوت البشري 

برنامج mvsep
برنامج mvsep

يمكنه فصل صوت الآلات الموسيقية عن بعضها داخل مسار منفرد ومميز، كما يمكنه فصل الموسيقى عن صوت المغني، ولكن مع الأسف قد يستغرق هذا وقتًا طويًلا من حوالي 15 إلى 30 دقيقة، كما يتميز بأنه مجاني ولا يتطلب أي تبرعات لدعم التطبيق.

الختام.. نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل المعلومات عن برنامج فصل صوت المغني عن الموسيقى mp3، وذكرنا مميزات كل برنامج وأهميته حيث أن بعض البرامج توفر خاصية الـAI الذكاء الاصطناعي، لتوفير جودة ودقة صوت عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى