مضمون تك

أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر| ماتشلش هم

يرغب كثير من الأشخاص في شراء هواتف جديدة بمواصفات عالية وقوية ولكن معظم تلك الهواتف تكون أسعارهم عالية، لذلك يقومون بالبحث عن أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر 2024، لكي تساعدهم على شراء الهاتف الذي يرغبون به بالقسط دون مقدم.

يقدم لكم موقع مضمون مجموعة من أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر في هذا التقرير، كما سنوضح لكم مدة التقسيط وشروطه.

شركات هواتف بالقسط دون مقدم في مصر

من أبرز شركات الهواتف المحمولة التي تتعامل بالقسط دون دفع مقدم في مصر مايلي:

  • شركة فرصة إيجيبت.
  • شركة أماوزن.
  • شركة بي تك.
  • شركة إنجاز.

شركة فرصة إيجيبت أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر

تعد شركة فرصة إيجيبت من أسهل شركات بيع الهواتف بالقسط دون مقدم في مصر، حيث أنها تسهل على العملاء شراء أي هاتف مهما كان السعر عن طريق التقسيط، وتتوافر به ميزة التقسط دون دفع مقدم، كما أنها تقدم المزيد من التسهيلات التي تساعد العملاء.

وتمكن شركة فرصة إيجيبت عملائها من شراء الهواتف التي يرغبون بها بنظام تقسيط مميز دون دفع مبلغ مالي مقدم، كما أن نظام القسط بها بدون فوائد، وتتميز بأنه مدة التقسيط بها تبدأ من 6 أشهر وحتى 36 شهر دون فوائد.

أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر
أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر

كما يمكن للعملاء التسوق إلكترونيًا، من خلال تحميل تطبيق فرصة على هاتفك الشخصي، والدخول إلى السوق وإختيار الهاتف الذي تريده ونقله إلى عربة التسوق، وتحديد مدة التقسيط التي ترغب بها وطريقة الدفع إذا كانت كاش أو تقسيط بدون مقدم أو فوائد.

كما تتميز شركة فرصة إيجيبت بأنها تقدم عروض وخصومات بشكل مستمر على الهواتف وكل الأجهزة لديها، وذلك يتوافر بنظام تقسيط مميز وعلى أطول فترة سداد ممكنة.

أشهر شركات هواتف بالقسط بدون مقدم شركة أماوزن 

أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر
أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر

تعتبر شركة أماوزن المعروفة عالميًا في معظم الدول العربية، من أشهر الشركات لبيع الهواتف المحمولة والأجهزة التي تقدم نظام تقسيط مميز ومناسب لجميع الفئات، حيث يتمكن العميل من شراء أكثر من هواتف بالتقسيط دون دفع مقدم.

كما تتيح أماوزن لعملائها السداد على أطول فترة ممكنة، وتتراوح فترات السداد من 6 أشهر وحتى 36 شهر، كما تتطلب شركة أماوزن للتعامل بنظام التقسيط  بعض المستندات اللازمة لإتمام عملية الشراء بنظام التقسيط بنجاح.

وتكون الفائدة في نظام التقسيط من أماوزن جميعها متساوية مهما أختلفت مدة التقسيط، حيث أن لو كان التقسيط على مدار 6 أشهر أو 9 أشهر أو 12 شهر أو 24 شهر أو 36 شهر فأن الفائدة تكون 4.08%.

من شروط التقسيط من أمازون مايلي:

  • تسهل أمازون الدفع بنظام التقسيط على جميع المشتريات المؤهلة على موقع أمازون، وذلك باستخدام بطاقات الائتمان المؤهلة، وتلك البطاقة يسهلها عليك ويوفرها لك البنك.
  • تتيح أمازون شراء أكتر من جهاز مختلف خلال عملية شراء واحدة، واختيار نظام الدفع بالتقسيط بكل سهولة.
  • في نظام التقسيط مع أماوزن يجب أن يوافق البنك الذي أصدر لك بطاقتك الائتمانية، لذلك إذا رفض البنك إتمام عملية الشراء بالتقسيط، فلن تكتمل عملية الشراء بالتقسيك وسيخصم المبلغ كامل من حسابك إذا كان متوفرًا أو سيتم إلغائه تمامًا.
  • لا يتوافر نظام التقسيط ضمن نظام الدفع للمشتريات التي تتم باستخدام بطاقات الخصم أو الدفع كاش عند الاستلام.

شركة بي تك من أبرز شركات بيع الهواتف بالتقسيط دون مقدم

تتيح شركة بي تك لجميع عملائها شراء الهواتف والأجهزة الأخرى بأسهل نظام تقسيط، حيث يتم السداد بعد 30 يومًا من الشراء، ولكي تتم عملية الشراء بالتقسيط بسهولة ونجاح ودون دفع مقدم، حيث يجب عليك تقديم بعد الأوراق وتوافر شروط معينة، وهى أن تتوافر بطاقة الرقم القومي للضامن، وكتابة اسم الضامن بالكامل، ورقم هاتفه.

أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر
أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر

كما توفر بي تك أطول فترات للسداد تبدأ من 6 شهور، و12 شهر، و18 شهر، حتى 24 شهر، كما يجب أن تعلم أيضًا أنه عند التأخير في دفع القسط في اليوم المحدد يتم فرض غرامة مالية بقيمة 6% من مبلغ القسط الشهري.

الأوراق المطلوبة لإتمام عملية الشراء بالتقسيط من بي تك:

  • بطاقة الرقم القومي.
  • وصل غاز أو كهرباء أو ماء “يجب أن يكون مضى عليه 5 أشهر على الأقل”.
  • بيان أصحاب المعاشات “إن وجد”.
  • صورة من بطاقة الشخصية للضامن “يحب أن تكون غير منتهية”.
  • بيان دخل.
  • مفردات مرتب.

شركة إنجار تسهيلات لشراء الهواتف بالتقسيط دون مقدم

توفر شركة إنجاز أجدد وأشهر الهواتف المحمولة بأحدث الإصدارات والمواصفات العالمية، وتسهل على عملائها الكثير بتوفير لهم خدمة الشراء بنظام التقسيط المريح دون مقدم، كما يمكن تحميل تطبيق إنجاز على الهاتف والتسوق إلكترونيًا وإضافة ماتريده إلى عربة التسوق وتحديد نظام الدفع بالتقسيط ومدته.

أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر
أفضل شركات موبايلات بالقسط بدون مقدم في مصر

وتتيح شركة إنجاز لعملائها الشراء بالتقسيط دون طلب مفردات مرتب أو إجراءات بنكية، كل ماتتطلبه الشركة هو بطاقة الرقم القومي للمشتري والضامن، مع إيصال كهرباء أو غاز جديد، كما يشترط أن يكون المشتري لديه شقة تمليك أو إيجار قديم، ويقوم المشتري والضامن بالتوقيع على وصل أمانة واحد بكل المشتريات. 

زر الذهاب إلى الأعلى