مضمون تك

تحميل تطبيق زيل Zelle .. تحويل الأموال بسهولة في أمريكا

تحميل تطبيق زيل Zelle يلقي رواجا بين الراغبين في تحويل الأموال لأصدقائهم وعائلاتهم، حيث عقد زيل شراكة مع البنوك الرائدة والاتحادات الائتمانية في جميع أنحاء الولايات المتحدة لتوفر لك طريقة سريعة وآمنة وسهلة لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة.

ويمكن من خلال تحميل تطبيق زيل Zelle تحريك المال بسرعة مباشرة من حساب مصرفي إلى حساب مصرفي آخر، إذا كان البنك الذي تتعامل معه أو اتحاد الائتمان الخاص بك يتعامل مع Zelle.

ما هو تطبيق زيل Zelle

مع تنزيل تطبيق زيل Zelle لتحويل الأموال، يمكنك يعني الاستمتاع بالخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الخاص بك أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت حيث يسهل عليك تطبيق Zelle إرسال الأموال إلى مستخدمي Zelle المسجلين الذين لديهم بالفعل إمكانية الوصول من خلال حساباتهم الخاصة.

تطبيق زيل هو طريقة جديدة من طرق إرسال وإستقبال الأموال مباشرة Zelle Pay Money حيث أنه من السهل إرسال الأموال إلى الأهل والأصدقاء من خلال الهاتف الذكى عبر هذا التطبيق، فهو يشبه إلى حد كبير طرق الدفع من خلال النت مثل فيسبوك ماسنجر التي أتاحت الدفع عبر التطبيق نفسه، أو تطبيقات أخرى تسمح بذلك.

تطبيق زيل Zelle يتمتع بعدد من المزايا يبحث عنها كل فريلانسر أو أي شخص يعمل عبر الإنترنت ويريد تحصيل الأموال بالإرسال أو الإستقبال، ولكن للأسف التطبيق ما زال حكراً على من يقطن الولايات المُتحدة الأمريكية.

 

زيل في أمريكا
زيل في أمريكا

كيف يعمل تطبيق زيل لتحويل الأموال؟

 

يمكن باستخدام عنوان البريد الإلكتروني للمستلم أو رقم الهاتف المحمول في الولايات المتحدة فقط، إرسال أموالا لأي شخص تعرفه وتثق به تقريبًا، حيث لا تفرض Zelle أي رسوم مقابل استخدام الخدمة.

 

خطوات إنشاء حساب في تطبيق زيل Zelle

1. قم بتنزيل تطبيق Zelle. من هنا
2. قم بالتسجيل باستخدام بطاقة الخصم Visa® أو Mastercard® المرتبطة بحساب جاري في الولايات المتحدة.
3. قم بتسجيل حسابك الجاري في الولايات المتحدة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور للخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إذا كان البنك الذي تتعامل معه يدعم هذه الميزة.
4. اختر شخصًا للدفع أو طلب الأموال منه عن طريق إدخال رقم هاتفه المحمول أو عنوان بريده الإلكتروني في الولايات المتحدة.
5. قم بتأكيد المبلغ ثم اضغط على إرسال. إذا كانوا مسجلين بالفعل في Zelle، فسيحصلون عادةً على الأموال في دقائق. إذا لم يفعلوا ذلك، فسيتم إخطارهم ويمكنهم اتباع بعض الخطوات البسيطة لإكمال الدفع.

 

تطبيق زيل
تطبيق زيل

شروط استخدام زيل

تسمح بعض البنوك للعملاء بالتسجيل في تطبيق Zelle باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور للخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول، ويجب أن يكون لديك حساب مصرفي في الولايات المتحدة لاستخدام Zelle.

 

زر الذهاب إلى الأعلى