مضمون فني وثقافي

فنان وراء مصرع أشرف عبد الغفور.. «تفاصيل التحريات الرسمية» | فيديو آثار الحادث

فنان وراء مصرع أشرف عبد الغفور هو ما كشفته تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة هوية المتسبب في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وتم التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته بأية إصابات نتيجة الحادث وسيتم إحالته الى النيابة العامة للتحقيق.

 

الكشف عن المتسبب في مصرع أشرف عبد الغفور

 

واصطدمت سيارة الفنان التشكيلي بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف ما أدي لاصطدامها بالرصيف وإصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته بعدة إصابات وتم نقلهما الى المستشفى إلا أن عبد الغفور توقفت عضلة قلبه أثناء محاولة اسعافه وأعلن الأطباء وفاته.

بينما تبين إصابة زوجته بعدة إصابات منها كسور متفرقة بأنحاء الجسد، وتهشمت سيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف تماما بينما تهشم اكصدام السيارة الأخرى ومقدمتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض  فنان وراء مصرع أشرف عبد الغفور  المتسبب في وفاة الفنان اشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بعد الاصطدام بسيارتهما على طريق اسكندرية الصحراوي أمام ماونتن فيو.

 

 

 

 

تفاصيل الحالة الصحية لزوجة الفنان أشرف عبد الغفور

 

وكشفت مصادر طبية عن تفاصيل الحالة الصحية زوجة الفنان أشرف عبد الغفور ترقد في المستشفى لتلقى العلاج بعد تعرضها لحادث سير تعرضت خلاله لعدة جروح.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته في حادث تصادم.

وكشفت مصادر عن حالة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي لقي مصرعه إثر حادث مروري بمدينة السادس من أكتوبر، مساء الأحد، حيث كانت معه في نفس السيارة التى تعرضت للحادث.

وأوضحت المصادر أن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور مستقرة.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الحادث نتج عنه تهشم سيارة الفنان أشرف عبدالغفور ووفاته عن عمر يناهز ٨١ عاما، وإصابة زوجته بإصابات خطيرة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغ افاد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وتبين بالانتقال والفحص، وقوع حادث سير بين سيارتين، ومصرع قائد السيارة الأولى وتبين أنه الفنان أشرف عبدالغفور وكان برفقته زوجته التي تم نقلها في حالة خطر إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل جثمان الفنان أشرف عبدالغفور إلى ثلاجة المستشفى.

 

من هي زوجة الفنان أشرف عبد الغفور؟

زوجة أشرف عبد الغفور هي ابنة عمه، وأنجبا الفنانة ريهام عبد الغفور وتامر عبد الغفور وريم عبد الغفور، ولهما أحفاد (أشرف، تامر، منة الله، محمد، عمرن أولاد ريم، ويوسف ابن ريهام).

 

 

من هو الفنان أشرف عبد الغفور

 

الفنان أشرف عبد الغفور حصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح قسم تمثيل عام 1963، وتولى منصب نقيب الممثلين من عام 2012 إلى عام 2015 واشتهر بأداء أدوار في المسلسلات التاريخية.

وشهد المسرح أولى خطواته الفنية، وكانت البداية عام 1962 من خلال مسرحية «جلفدان هانم»، وآخر أعماله المسرحية دور «جلوستر» في مسرحية «الملك لير» عام 2008 بطولة يحيى الفخراني وإخراج أحمد عبد الحليم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى عن رواية الأديب العالمي شكسبير.

وفي السينما، شارك أشرف عبد الغفور في عدد من الأفلام السينمائية، وللتليفزيون قدم أشرف عبد الغفور العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة.

كما اشتهر الفنان أشرف عبد الغفور بأدواره التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية، ومنها أدواره في مسلسلي «محمد رسول الله»، و«الإمام مالك»، وتجسيده لشخصية «سعيد بن جبير» في «مسلسل عظماء في التاريخ»، وشخصية الخليفة العباسي «موسى الهادي» في مسلسل «مسلسل هارون الرشيد». ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام في «مسلسل أئمة الهدى»، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت «الليالي المحمدية» وحلقات برنامج «أسماء الله الحسنى».

 

أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

زر الذهاب إلى الأعلى