مضمون فني وثقافي

لماذا تصدرت هادية غالب التريند ومن تكون؟

لماذا تصدرت هادية غالب التريند؟، سؤال طرحه متابعي أخبار النجوم على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»ـ حيث تصدر اسم الفاشونيستا هادية غالب محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

أولا.. من هي هادية غالب؟

 

وتتلخص السيرة الذاتية لـ هادية غالب في عدة نقاط:

– تعمل فاوشنسيتا وأحد مشاهير السوشيال ميديا.

– يتابعها على إنستجرام ما يقارب الـ3 مليون شخص.

– لديها خط لملابس السباحة الخاصة بالمحجبات.

– تعيش بين الإمارات ومصر.

– اختيرت من مجلة فوربس العالمية ضمن قائمتها لـ39 شخصية واعدة في الشرق الأوسط.

 

هادية غالب والتريند

 

وللإجابة عن سر تصدرت هادية غالب التريند؟ تتلخص في موقفها الداعم للقضية الفلسطينية ولأهالي قطاع غزة لما يتعرضون له من عمليات قصف من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ودعمت هادية غالب أهالي غزة خلال منشوراتها على إنستجرام، من خلال نشر عدد من المقاطع المصورة لقطاع غزة التي تتعرض للقصف الإسرائيلي، وأظهرت موقفها ضد الاحتلال الإسرائيلي ودعمها لـ غزة.

وعلى الرغم من خوفها على عملها، كما أوضحت ذلك عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، إلا أنها اختارت الوقوف بجانب أهالي غزة، قائلة: أنا خائفة على عملي، بل على كافة أعمالي التي ضحيت بكل حياتي من أجلها، لكن لا بأس.. الأهم من ذلك: الله والحقيقة أولًا.

 

جرائم الاحتلال في غزة

 

ويتابع العالم أزمة غزة بعدما ردت إسرائيل بقصف مكثف على قطاع غزة بعد أن شنت حركة حماس في السابع من أكتوبر هجوما مباغتا برا وبحرا وجوا، أدى إلى مقتل أكثر من 1300 شخص.

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، أن نحو مليون شخص نزحوا في قطاع غزة خلال الأسبوع الأول من التصعيد بين إسرائيل وحركة حماس.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مديرة التواصل في الوكالة جولييت توما قولها إن “ما يقدر بنحو مليون شخص نزحوا في الأيام السبعة الأولى” من التصعيد الدامي بين الجانبين.

وبحسب الأونروا، فإن هذا الرقم مرجح للزيادة في ظل استمرار مغادرة السكان لمنازلهم خوفا من القصف الإسرائيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى