استاد مضمون

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسان جورج في أبطال إفريقيا.. فيديو

ينشر «مضمون» ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسان جورج في أبطال إفريقيا،  حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره سان جورج الإثيوبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواجه الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي على استاد القاهرة الدولي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أهداف مباراة الأهلي وسان جورج في إفريقيا

 

وسجل أهداف الأهلي في سان جورج، «ثلاثية الأهلي» حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 30 و59 من عمر المباراة، وأحمد عبد القادر هدف في الدقيقة 90.

بتلك النتيجة يضع الأهلي قدما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن مباراة العودة ستكون على نفس الملعب يوم الجمعة القادمة.

 

 

 

 

 

أحداث مباراة الأهلي وسان جورج

 

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي وسان جورج الإثيوبي، بتقدم الأهلي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضغط الأهلي بقوة على مجريات الأمور منذ بداية المباراة من أجل إحراز هدف التقدم، ثم وصل الأهلي إلى مرمى سان جورج في أكثر من كرة وهدد مرمى الفريق الإثيوبي بفضل تحركات حسين الشحات وكهربا وبيرسي تاو وإمام عاشور.

وكاد حسين الشحات أن يحرز الهدف الأول للأهلي بعد تمريرة سحرية من جانب إمام عاشور، سددها الشحات من خارج منطقة الجزاء ولكنها تصطدم في دفاعات الفريق الإثيوبي وتخرج ركلة ركنية.

وأهدر محمود كهربا فرصة هدف محقق للأهلي بعدما وصلت إلية الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب ولكن تعلو مرمى الفريق الإثيوبي في تسديدة غريبة من قبل اللاعب.

 

مروان عطية
مروان عطية

وحاول الأهلي إحراز هدف خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي الفريق الإثيوبي.

ونجح حسين الشحات من من إحراز هدف التقدم للأهلي من مراوغة رائعة لدفاعات الفريق الإثيوبي وسدد كرة سكنت شباك الحارس الإثيوبي.

وحاول الأهلي إحراز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

 

فريق سان جورج
فريق سان جورج

وفي الشوط الثاني

حرمت العارضة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إحراز أهداف محققة أمام فريق سان جورج الإثيوبي.

أولى المحاولات كانت من تسديدة صاروخية من جانب رامي ربيعة الذي سدد الكرة، ولكن العارضة حرمت الأهلي من هدف محقق.

ثاني المحاولات التي كانت في العارضة من جانب إمام عاشور الذي تسلم الكرة في منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن ترتطم في العارضة وتحرم الأهلي من هدف محقق.

وأهدر محمود عبد المنعم كهربا فرصة هدف محقق بعد أن تسلم الكرة في منطقة الجزاء، وسدد الكرة بغرابة شديدة لتمر بجانب المرمى.

ونجح بعدها حسين الشحات من إحراز هدفه الثاني في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني من مهارة وتسديدة ولا أروع من اللاعب الكبير الشحات.

 

 

وحاول الأهلي إحراز هدف ثالث قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

 

 

فريق الاهلي
فريق الاهلي

 

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج تصدرت الاهتمامات

 

 

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال أفريقيا، يتصدر اهتمامات عشاق كرة القدم وجماهير المارد الأحمر، حيث يفتتح مشواره القاري في دوري أبطال إفريقيا بمواجهة سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 من البطولة.

ويرغب العديد من محبي ومشجعي القلعة الحمراء في مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

موعد مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي في دوري الأبطال

 

وانطلق البث المباشر لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي، حين إطلاق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة من مساء الأحد الموافق 24 سبتمبر بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

واستضايف النادي الأهلي نظيره سان جورج الأثيوبي على أرض ملعب إستاد القاهرة الدولي، ليبدأ مهمة الدفاع عن لقبه القاري الأغلى، حيث يحمل المارد الأحمر لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، ويبحث عن زيادة رصيده من الفوز بالبطولة التي وصلت حتى الآن عشرة ألقاب أفريقية.

 

قناة مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج

وتمت إذاعة مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي على الهواء مباشرة على شاشة قنوات أون تايم سبوت المصرية المذاعة عبر القمر الصناعي المصري النايل سات، وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت الأولى.

 

 

 

تشكيل الأهلي أمام سان جورج في دوري

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته أمام سان جورج مساء اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي على استاد القاهرة، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

الوسط: أليو ديانج وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا.

الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا (أو صلاح محسن).

ويغيب عن قائمة الأهلي أنطوني موديست لعدم قيده في القائمة، ورضا سليم للإيقاف، وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي للإصابة، وأكرم توفيق وخالد عبد الفتاح لعدم الجاهزية، وكريم فؤاد لأسباب فنية.

وشهدت القائمة عودة حسين الشحات وصلاح محسن ومحمود كهربا.

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى