مضمون فني وثقافي

مشاهدة حفل أنغام في العلمين كامل.. لماذا بكت على المسرح؟

تصدرت مشاهدة حفل أنغام في العلمين تفضيلات القراء على المواقع المختلفة لوسائل الإعلام، مما جعل أنغام تتصدر التريند على مؤشر البحث «جوجل»، وما يحدث عقب حفلات أنغام التى تعتبر من أشهر نجمات الغناء في مصر والوطن العربي.

 

تفاصيل حفل أنغام في العلمين

 

أحيت أنغام حفلا غنائيا في الأسبوع قبل الأخير من مهرجان العلمين فى دورته الأولى، والذي رفع شعار “كامل العدد”، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة.

وتألقت أنغام خلال حفلها بمهرجان العلمين، وسط تصفيق الجمهور بأغانى “هتشتاقوا” و”حالة خاصة جدا” و”بتعدى السنين”.

 

 

 

وقالت النجمة أنغام من على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين إنها منذ فترة كبيرة لم تغن فى الساحل الشمالى الذى يعتبر من أجمل المناطق التي عاشت فيها.

وعن مهرجان العلمين، قالت أنغام: “مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشني جدا”.

 

وبدأت أنغام حفلها بمهرجان العلمين بأغنية “ونفضل نرقص”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

 

 

 

 

 

 

لماذا بكت أنغام؟

 

وتألقت أنغام خلال الحفل بباقة من أجمل أغانيها والتي يحبها الجمهور، ومنها: “هتشتاقوا” و”حالة خاصة جدا” و”بتعدى السنين”، و”مجبش سيرتى” و”ولا دبلت” و”هو نفس الشوق” و”سيبك انت” و”روحى” و”حبيتك” و”لوحة باهتة” و”عمرى معاك” و”عشان أرضيك”.

ولم تتمالك أنغام دموعها بعد غنائها “اكتبلك تعهد”، حيث انهمرت دموعها بعد تحية الجمهور على ما قدمته خلال الأغنية من مشاعر.

 

 

 

 

أسعار تذاكر حفل أنغام

 

 

واختلفت أسعار تذاكر حفل أنغام في العلمين حسب الفئة وفقا لمنصة «تذكرتي»، حيث تراوحت أسعار الحفل بين 300، و350 جنيهًا وقوفًا، وجلوسًا بين 700، و1000، و2000 جنيه.

وتصل أسعار تذاكر حفل أنغام إلى 20 ألف جنيه لطاولة تضم 4 أفراد، و65 ألف جنيه لطاولة تضم 10 أفراد.

 

 

مشاهدة حفل أنغام في العلمين كامل

ويمكن مشاهدة حفل أنغام في العلمين كامل والذ حظي بتفاعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بخلاف التفاعل الكبير بين حضور الحفل، والذي دفعها للبكاء على المسرح.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى