استاد مضمون

قناة مصرية مفتوحة بث مباشر مباراة الزمالك في البطولة العربية

عشاق كرة القدم على موعد مع مباريات مهمة للزمالك في التصفيات النهائية للبطولة العربية لذلك هناك قناة مصرية مفتوحة بث مباشر مباراة الزمالك في البطولة العربية.

ويفتتح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مشواره في البطولة العربية  بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة من المسابقة، رفقة النصر والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

ويبدأ فريق الزمالك مبارياته في البطولة العربية يوم 28 يوليو بمواجهة الاتحاد المنستيري في تمام الساعة 6 مساء يوم الجمعة.

وتشهد البطولة العربية مشاركة الزمالك فقط من مصر، بعد انسحاب الأهلي وإقصاء طلائع الجيش من الدور الأول على يد أهلي طرابلس الليبي.

المتأهلان من مجموعة الزمالك، يضربان موعدًا في ربع نهائي البطولة العربية مع نظيرهما من المجموعة الرابعة التي تضم حتى الآن، الرجاء المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري، والوحدة الإماراتي.

القنوات الناقلة للبطولة العربية

 

أعلنت شبكة قنوات ssc السعودية، عن نقلها جميع مباريات بطولة الأندية العربية التى ستنظمها الأراضي السعودية أواخر الشهر الجارى.

كما حصلت قنوات الكأس القطرية وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية والقناة الفضائية العراقية الرياضية وقناة “أون تايم سبورت  on Tim sport” على حقوق بث مباريات البطولة العربية.

 

 

الجوائز المالية للبطولة العربية

 

تضم المرحلة النهائية من البطولة العربية 16 فريقا، من بينها 6 من أبطال الدوريات في مصر والمغرب وتونس والجزائر والسعودية وقطر، إضافة إلى 4 فرق بدعوات مباشرة من الاتحاد العربي، و6 تمر من الأدوار التمهيدية.

وأعلن الاتحاد العربي، عن جوائز مالية كبيرة للبطولة تتخطى 10 ملايين دولار، بعد أن كانت جائزة البطل في آخر نسخة 6 ملايين دولار.

وتقام البطولة العربية 2023 على ملاعب المملكة العربية السعودية.

 

 

 

قناة مصرية مفتوحة بث مباشر مباراة الزمالك

 

وأعلنت قناة مصرية مفتوحة بث مباشر مباراة الزمالك في البطولة العربية أمام الاتحاد المنستيري، حيث تذيع قناة أون تايم سبوت المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

 

أسباب استبعاد ثلاثي الزمالك

 

وتم الكشف عن أسباب خروج الثلاثي من حسابات كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، التي جاءت على النحو التالي:

مصطفى شلبي: بسبب استمرار إصابته بكسر في القدم، حيث يتبقى له 3 أسابيع لبدء العودة لخوض التدريبات التأهيلية تمهيدا للمشاركة في المباريات.

عبد الله جمعة: بسبب استمرار إصابته في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها مؤخرا في التدريبات، ولم تتحدد بعد موعدته عودته.

محمود شبانة: استبعاد بقرار من المدير الفني.

أوسوريو ومعاونوه يشرفون على إعداد ملعب مران الزمالك اليوم في السعودية

وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني  لفريق الزمالك بالاشراف  مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدي هيريرا  المدربين المساعدين علي إعداد ملعب المران.

ونظم المدير الفني ومعاونوه عدد من أدوات التدريب التى سيتم استخدامها فى تنفيذ بعض الجمل التكتيكية في مران اليوم على ملعب عكاظ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.

قائمة الزمالك في البطولة العربية

 

ويستعد الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق في السعودية.

وتضم   قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر – محمد صلاح زكي.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس المقبل.

 

بدأ تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب عكاظ بالفقرة البدنية فى جزء من الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري التونسي المقبل في البطولة العربية.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى