مضمون تك

تنزيل يانديري سيميوليتر Yandere Simulator

تنزيل يانديري سيميوليتر Yandere Simulator تصدرت مؤشر البحث داخل المملكة العربية السعودية، رغم خطورتها على النشئ، حيث تغذي من يلعبها بأفكار الجريمة والقتل، خاصة بين تلاميذ المدرسة، والتي تدور أحداث اللعبة في ساحاتها، وتقتل بطلة اللعبة زميلاتها من أجل الفوز بحبيبها.

تخطت عمليات التنزيل لـ يانديري سيميوليتر عبر الجوالات المختلفية سواء الأندروريد أو الأيفون، أزيد من 11 مليون عملية تنزيل “تحميل”، ما يجعل «مضمون» تحذر من تلك اللعبة.

وتصنف اللعبة تحت بند لعبة المغامرات، لكنها في الحقيقة لعبة تعليم القتل للتلاميذ، فـ يانديري سيميوليتر Yandere Simulator والتى صدرت بـ 6 نسخ بداية من العام الحالي 2023، مجانية تتوافق مع الأجهزة النقالة وأجهزة الحاسوب المختلفة مثل هواتف الأندرويد وجوالات آيفون، وأجهزة الكمبيوتر نسخة ويندوز 10، وهنا تكمن خطورة انتشارها.

ماهي لعبة يانديري سيميوليتر Yandere Simulator؟

توصف وفقا للموقع الرسمي لها بأنها لعبة تخفي تلعب فيها دور تلميذة شابة وغيورة (Yandere ) والتى ستقوم بأي شيء للتقرب من حبيبها Senpai، حتي قتل زميلاتها في المدرسة، وذلك وفقا لمعرف اللعبة.

تبدأ اللعبة في غرفة الشخصية الرئيسية، حيث ستتمكن من تغيير ملابسها لتتمكن من الذهاب مباشرة إلى المدرسة، أو ركوب الدراجة والتجول عبر أرجاء المدينة.

 

Yandere Simulator أين تكمن الخطورة؟

 

إن مكمن الخطورة والتي يعتبرها البعض إثارة في Yandere Simulator تكون في المدرسة، حيث يكون معك العديد من التلاميذ الآخرين، ويمكن التحدث معهم لتحسين سمعتك، ويمكنك أن تقوم أيضا بالبحث في المباني. وبطبيعة الحال، فإن الشيء الأهم هو أنه بمقدورك استخدام الكثير من الأسلحة المختلفة لقتلهم، وبمجرد قتلهم، يصبح بإمكانك سحب جثتهم ومحاولة إخفائها.

وتمكن اللعبة من تلعبها من تغيير تسريحة شعر الفتاة الرئيسية في أي وقت أثناء اللعب فقط عبر الضغط على زر H. ويمكن أن تقوم أيضا بتغيير الإكسسوارات والنظارات.

 

هل Yandere Simulator متوفرة على الأندرويد؟

 

Yandere Simulator متوفرة بشكل رسمي فقط على الوينذوز، لكن، هناك استنساخات مع جودة جيدة على الأندرويد. لكون تم تطويرها في Unity، ومن الممكن أن يتم إصدارها على الماك، لينوكس، و الأندرويد.

 

متى سيتم إصدار Yandere Simulator؟

 

Yandere Simulator ليس لديها أي تاريخ رسمي للإصدار. لكن بدأ تحديث اللعبة بشكل عادي منذ 2016، و برغم من أنها لم تنتهي بعد، يمكن تشغيلها بالمجان، ولها 6 تحديثات خلال عام 2023.

تنزيل يانديري سيميوليتر Yandere Simulator بالمجان

 

Yandere Simulator هي مجانية، ووفقا لمطور اللعبة فإن Yandere Simulator سيبقى مجاني خلال تطويره، لكن ربما يكون تنزيل Yandere Simulator مقابل أموال في المستقبل.

ويحذر «مضمون» من تنزيلها حيث تعزز اللعبة من تبرير القتل لدي النشئ لنيل ما يبغون، وكذلك اعتياد مشاهدة القتل والتعذيب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى