استاد مضمون

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت السعودية في نهائي الكأس

يبحث عشاق كرة القدم المصرية في المملكة العربية السعودية عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت السعودية في نهائي الكأس المصري، حيث تشهد مباريات الأهلي وبيراميدز متابعة كبيرة خاصة في السعودية لما تشهده من ندية بين الفريقين.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مساء الاثنين مباراة الفريق الأول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت على استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

 

ويكون موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت السعودية في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية، حيث تنطلق صافرة الحكم من أرض ملعب استاد القاهرة في تمام التاسعة وربع بالتوقيت المحلي للقاهرة.

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

 

تاريخ الموجهات بين الأهلي وبيراميدز

 

وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي وبيراميدز رقم 17 بتاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق والتقيا 16 مرة، منهم 13 مرة بالدوري الممتاز و3 مباريات بكأس مصر.

وحقق الأهلي الفوز في 7 مباريات مقابل 5 مباريات لبيراميدز وتعادلا في 4 مباريات أخرى، وأحرز لاعبو الأهلي 20 هدفا في في شباك بيراميدز، بينما سجل لاعبو بيراميدز 11 هدفا في شباك الأهلي.

 

لقاء أرشيفي
لقاء أرشيفي

 

تدريبات الأهلي استعدادا لمباراة بيراميدز في نهائي الكأس

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها مساء غد الإثنين على استاد القاهرة في نهائي بطولة كأس مصر.

وخاض الفريق مرانه على ملعب التتش، واشتمل على بعض الفقرات الخاصة بالإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية خلال تدريبات الكرة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، ضمن جلساته التحضيرية لمباراة بيراميدز.

كما عقد المدير الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة نهائي الكأس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو  السبت مع اللاعبين للحديث في جميع الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة بدنية، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وخاض الفريق مرانه اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات ما بين المحلية والإفريقية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

مران الأهلي استعدادا لبيراميدز
مران الأهلي استعدادا لبيراميدز

موعد دخول الجماهير الاستاد

 

وأعلنت هيئة استاد القاهرة الدولي مواعيد فتح بوابات الاستاد يوم الاثنين، استعدادا لاستقبال جماهير الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر إقامته في التاسعة والربع مساء.

ومن المقرر أن يتم فتح بوابات استاد القاهرة في الخامسة مساء الاثنين، وأن يدخل جمهور الدرجة الـثالثة شمال من بوابة صلاح سالم على أن يدخل جمهور الدرجة الثالثة يمين من بوابة شارع النصر وسيدخل جمهور الأولى يمين وشمال من بوابة مسجد آل رشدان.

حكم مباراة نهائي الكأس

 

وكلفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة فيتور بيريرا ، الحكم الدولي أمين عمر وطاقمه بإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022 بين الأهلي وبيراميدز، المقرر لها مساء غد الاثنين بإستاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه، تقدم الحكم أمين عمر بالشكر للجنة الحكام على اختياره هو وطاقمه لإدارة هذه المباراة المرتقبة وكذلك ثقة اللجنة بهم، كما وعد بأنه وطاقمه سيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق العدالة بين الفريقين وإظهار صورة مشرفه للتحكيم المصري.

 

الحكم امين عمر
الحكم امين عمر يدير مباراة الأهلي وبيراميدز

تشكيل بيراميدز في مواجهة الأهلي بنهائي الكأس

 

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – أحمد دعدور – يوسف نادر

خط الدفاع: أسامة جلال – أحمد سامي – أحمد فتحي – أحمد توفيق – كريم حافظ – محمد حمدي – محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إسلام عيسى – رمضان صبحي – هشام محمد – محمد صادق – إبراهيم عادل – محمود دونجا

خط الهجوم: دودو الجباس – فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي

ويغيب عن قائمة المباراة:

مصطفى فتحي بسبب الإيقاف مباراتين بعد الطرد في ربع النهائي أمام البنك الأهلي، وعلي جبر  بسبب الإيقاف مباراة بسبب الطرد في نصف النهائي أمام الزمالك.

 

تشكيل بيراميدز
رمضان صبحي في مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

زر الذهاب إلى الأعلى