استاد مضمون

بعد الهزيمة القاسية.. هل أطاح بيراميدز بأحلام الأهلي في درع الدوري 2022 ؟

أثارت خسارة النادي الأهلي أمام بيراميدز، بثنائية نظيفة في الجولة الـ 25 لبطولة الدوري العام، غضب كبير بين جماهير القلعة الحمراء، خاصًة وأنها جاءت بعد مباراة رائعة قدمها المارد الأحمر أمام فيوتشر وأعادوا الأمجاد بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يعاودوا السقوط المدوي في شباك بيراميدز مجددًا والذي ربما يكون سببًا رئيسيًا في خسارة البطولة المُحببة لعشاق النادي الأهلي “الدوري العام” لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

ترتيب الدوري بعد هزيمة الأهلي من بيراميدز

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث برصيد 48 نقطة حاليًا، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، ويتربع الزمالك على عرش الدوري بالمركز الأولى برصيد 57 نقطة.

مواعيد المباريات المتبقية للأهلي

وللأهلي مباريات مؤجلة مواعيدها كالتالي:

الأهلي والجونة 24 يوليو الجاري
الأهلي والمقاصة 27 يوليو الجاري
الأهلي والمقاولون العرب 30 يوليو الجاري
الأهلي وفاركو 2 أغسطس المقبل
الأهلي والاتحاد 6 أغسطس المقبل
الأهلي والمصري البورسعيدي 10 أغسطس المقبل
الأهلي والإسماعيلي 14 أغسطس القادم
الأهلي وإيسترن كومباني 20 أغسطس القادم
الأهلى وأنبي 23 أغسطس القادم
الأهلى وطلائع الجيش 26 أغسطس القادم
الأهلى وسيراميكا كليوباترا 29-30 أغسطس القادم

تراجع مستوي الشناوي وضعف الدفاع

وقد حمل عدد من جماهير النادي الأهلى مسئولية الهزيمة أمام بيراميدز إلى حارس مرماهم محمد الشناوي، حيث طالبوا إدارة النادي بضرورة التعاقد مع حارس آخر لحفظ عرين النادي، بعدما تراجع مستوى الشناوي كثيرًا في الفترة الأخيرة سواء مع ناديه أو مع المنتخب الوطني.

كما تخوف عدد كبير منهم من المباراة القادمة أمام نادي الزمالك المُقرر لها الخميس القادم في كأس مصر، مؤكدين أن الدفاع ينقصه تدعيم كبير وسط غيابات ربما تنذر بهزيمة ثقيلة أمام الغريم التقليدي.

وقد شنَّ عدد من الجماهير عبر الصفحات الخاصة بالنادي الأهلي هجومًا كبيرًا على الكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي، لضعف الصفقات التي يتعاقد معها النادي مؤخرًا والتي لم تسهم في تقوية هجوم الفريق أو خط دفاعه، مطالبين بإعادة الكابتن طه إسماعيل مرة أخرى لهذا المنصب بعدما أثبت نجاحًا كبيرًا في السابق تحت إدارته، كما ناشدوا إدارة النادي بمنح صلاحيات أكبر للكابتن سيد عبد الحفيظ في الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى