مضمون فني وثقافي

مصطفى شعبان يكشف سر عدم زواجه وقصة خلافه مع أحمد السقا.. فيديو

مصطفى شعبان ظهر في برنامج “حبر سري”، للرد على العديد من الشائعات التى تعرضت له ولحياته الخاصة، منها شائعة خلافه مع الفنانة علا غانم، ورفضه ترشيحها في مسلسله الجديد “ديما عامر”، ومصير فيلم “ترانيم إبليس”، الذي يلعب بطولته مع الفنان أحمد السقا، وكذلك سر عدم زواجه أو ارتباطه حتى الآن.

أكد النجم مصطفى شعبان، عدم وجود أي خلاف بينه وبين النجم أحمد السقا بسبب تجهيزات فيلم “ترانيم ابليس” المشترك بينهما مما أدى إلى توقف الفيلم، قائلا: “المشروع كان قائم فعلا وحضرنا عليه بس الفيلم اتعطل في الموافقات بتاعته لأن في موافقات من جهات كثيرة”.

وأضاف مصطفى شعبان، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن تعطل التصوير بسبب الموافقات أعقبه دخول أحمد السقا فيلم العنكبوت وهو انشغل بعمل آخر ولكن لا توجد أي خلافات والزيارات بينهما مستمرة حتى أيام قليلة.

واستكمل حديثه: “مفيش أي خلاف يمكن أيام فيلم مافيا كان في حساسية شوية بيننا، وحصل تسخين بيننا من بعض الإعلاميين ولكن الموضوع اتكشف بسهولة، وإحنا متحمسين لفيلم ترانيم إبليس”.


مصطفى شعبان يكشف سر عدم زواجه إلى الآن

ورد النجم مصطفى شعبان، على أسباب عدم زواجه أو ارتبطاه حتى الآن قائلا: “أنا عازب لحد دلوقتي عشان نصيب ولسه محصلش نصيب، وكل حاجة لها جوانب حلوة وجوانب وحشة، والسينجل لها جوانب إيجابية وجوانب ناقصة ولكن أنا مش شاغل بالي ومش بدور على حاجة”.

وكشف الفنان مصطفى شعبان، عن أنه ارتباط بفتاة عام 2006 ولم تكتمل خطوبتهما، مضيفا: “خطبت مرة زمان فى 2006 ولكن متفهمناش وكنا صغيرين وقتها وكان في حماس عندنا بس معرفناش نكمل ولم نستمر كتير”.

وتابع: “اقرأ شائعات ارتباطي باستمرار ومعظمها من الزميلات اللي بدخل معاها أعمال، ومبقتش تشغلني هذه الأخبار وأنا قبلت من البداية أكون شخصية عاملة وطبيعي الجمهور هيبقى أقسام وأنواع عليا”.


عمرو سعد وملوك الجدعنة

أكد النجم مصطفى شعبان، أن الأشخاص الذين هاجموا مسلسل “ملوك الجدعنة” واعتبروا أنه غير مناسب للأسرة وفيه مشاهد وألفاظ جريئة لم يشاهدوا المسلسل وتسرعوا في الحكم، قائلا: “المسلسل مكنش فيه ألفاظ جريئة أو حاجة تضايق وممكن الواحد يستعرض فقط”.

وعبر مصطفى شعبان، عن رأيه في التعامل مع مسلسل ملوك الجدعنة قائلا:: “احنا بقينا حساسين قوي تجاه أي حاجة غريبة وبقينا متسرعين في الحكم والنقد وأنا وعمرو محترفين جدا”.

واستكمل: “كواليس تصوير مسلسل ملوك الجدعنة كانت ممتازة لأن أنا وعمرو سعد نعرف بعض من أيام المخرج الراحل يوسف شاهين وكان سهل نشتغل مع بعض لان مدرستنا واحدة”.


زر الذهاب إلى الأعلى