مضمون تكمضمون فني وثقافي

مسلسل توبة الحلقة 4 .. الأكثر بحثا على جوجل

مسلسل توبة الحلقة 4، تصدرت عمليات البحث على مؤشر البحث جوجل، حيث يبحث المتابعون عن مسلسل توبة الحلقة 4، مما حصد نحو أكثر من 10 آلاف عملية بحث عن مسلسل توبة الحلقة 4 بعد عرضها على ام بي سي مصر عقب برنامج رامز موفي ستار، ويبحث المتابعون بعيارة مسلسل توبة الحلقة 4، والتى شهدت أحداثا مصيرية في مسلسل توبة الحلقة 4، من هروب توبة من منطقته عقب عثور أخيه عن عنوانه.

أحداث مسلسل توبة الحلقة 4

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 4، هروب توبة “عمرو سعد “من المنطقة بسبب شقيقه إبراهيم الدباح “دياب” الذي خرج من السجن ويهدده، وأقنع توبة زوجته “أسماء ابو اليزيد” بأخذها هي وطفلهما في رحلة لتغيير جو، ولم يخبرها بحقيقة شقيقه الذي يريد أن يجعله يعود للسرقة مرة أخرى.

وشهد توبة الحلقة 4 مسلسل توبة الحلقة 4، قيام رجال الأجنبي “ماجد المصري” بسرقة شنطة توبة التي تحتوي على نقود أصدقائه بعدما أخذ الأموال منهم لعمل مشروع لهم، وسرق الأجنبي الشنطة كي يسبب وقيعة بين توبة وزملائه.

أبطال مسلسل توبة الحلقة 4

يجسد بطولة مسلسل توبة الحلقة 4 كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة، وتدور أحداث العمل في إطار درامي أكشن فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

مواعيد عرض مسلسل توبة

يعرض مسلسل توبة الحلقة 4 طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساء، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

أبرز أحداث مسلسل توبة الحلقة 4 في السطور التالية:

  • يأخذ (إبراهيم) محمد دياب، “الطبنجة” من منزله ويذهب إلى (توبة) عمرو سعد لمحاولة قتله.
  • تذهب والدة “دياب” و”توبة” إلى “طرزان” محمد لطفي، فتخبره بأن (إبراهيم) عرف بمكان شقيقه وخد (طبنجة) وراح يضربه، وتظهر الحلقة تورطها مع طرزان في كتم سرا عن ابنيها.
  • تكتشف (إحسان) صبا مبارك، أن (توبة) لا زال على قيد الحياة.
  • يذهب (إبراهيم) إلى المنزل الذي يعيش فيه (توبة) لضربه بالسلاح، ولكنه لم يجده بالمنزل، ويكتشف أن (توبة) ليس موجودا وسافر مع زوجته وابنه.
  • عندما ينزل (إبراهيم) من منزل (توبة)، يواجه بعض شباب المنطقة، فتحدث مشاجرة بينهم، ولكنهم يعتدوا على (إبراهيم) ويعطونه علقة ساخنة، ويأخذونه معهم.
  • أثناء سير (توبة) و (لقا) أسماء أبو اليزيد وابنهما في الشارع، تقف سيارة ميكروباص وتحاول خطف ابنهما، ولكن (توبة) ينجح في ضربهم والهروب منهم بإبنه.

مسلسل “توبة” بطولة النجوم: عمرو سعد (توبة) ، ماجد المصري (سيد الأجنبي)، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد (لقا)، صبا مبارك (إحسان)، محمد دياب (إبراهيم)، حسن أبو الروس، محمد لطفي (طرزان)، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، والعمل تأليف ورشة كتابة “ملوك”، ومن إخراج أحمد صالح.

زر الذهاب إلى الأعلى