خدمات مضمون

موعد عروض الجمعة البيضاء في مصر.. خصومات تصل إلى 75%

في تلك الفترة ينتظر الكثير من الأشخاص موعد عروض الجمعة البيضاء في مصر، نظرًا العروض والخصومات التي قد تصل إلى 50 و75% ويتوافد المواطنين بشكل كبير للشراء في مايسمى بالوايت فراي داي، وفيما يلي سنتحدث عن هذا الموضوع بشكل أكبر.

الجمعة البيضاء في مصر

الجمعة البيضاء في مصر
الجمعة البيضاء في مصر

تأتي الجمعة البيضاء أو ماتسمى بالوايت فراي داي، لكي توفر العديد من الخصومات والعروض المميزة في كل المتاجر والمحلات بالجمهورية، حيث يمكن للأفراد وجميع المواطنين شراء الأجهزة والملابس ومستحضرات التجميل والسلع الغذائية وكثير من المستلزمات الأخرى بأرخص وأوفر الأسعار.

ويعد هذا الموسم من أكبر المواسم التجارية في العالم، ومن أكثر الأماكن شهرة على الإطلاق التي تعلن عن عروض الجمعة السوداء، كارفور، نون، أمازون، ديفاكتو، بي تك، جوميا، شي أن، باث آند بادي وركس، Spinneys، وفرها، وكثير من المتاجر المشهورة.

موعد عروض الجمعة البيضاء في مصر 2024

عادةً تبدأ عروض الجمعة البيضاء في كل عام في تشرين الثاني من شهر نوفمبر، حيث أنه من المفترض أن تبدأ هذا العام في الجمعة الأخيرة الذي يوافق 29 نوفمبر، لذلك تستعد المتاجر لاستقبال أكبر عدد من المواطنين المنتظرين هذا اليوم لشراء المنتجات والملابس والأجهزة وكل مايرغبون في تلك الفترة، نظرًا لوجود العروضو الخصومات الكبيرة والرائعة.

موعد عروض الجمعة البيضاء في مصر 2024
موعد عروض الجمعة البيضاء في مصر 2024

تخفضيات الوايت فراي داي 2024

ينتظر المواطنين والعملاء في مصر بدء موعد عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء، وأعلن كافور عن تقديمه لعدد كبير من المستلزمات التجميلية بخصومات تصل إلى 40%، كما أنه سيقدم خصومات هائلة تصل إلى 15% على جميع السلع الغذائية.

أما عن متجر جوميا أعلن أنه سيوفر خصومات تصل إلى 50% على كل منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 75% على الملابس والأزياء بالمتجر.

وتأتي نون بعروض هائلة في الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر بخصومات تصل إلى 80%، مع إتاحة خصم إضافي في حالة أستخدام كود خصم نون الجمعة الصفراء DD85، الذي يمكنك من الحصول على خصومات إضافية على المنتجات والسلع وكل مايحتويه المتجر.

تخفضيات الوايت فراي داي 2024
تخفضيات الوايت فراي داي 2024

إلى جانب العديد من العلامات التجارية والمحال والمتاجر والمواقع الإلكترونية، التي تتيح عدد كبير من الخصومات والعروض الرائعة على الملابس والأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، والسلع الغذائية وغيرها من المنتجات.

وفي النهاية.. نكون أوضحنا لكم في هذا المقال موعد عروض الجمعة البيضاء في مصر، لكي يستعد المواطنين للاستمتاع بأفضل العروض والخصومات الهائلة بكل العلامات التجارية والمحلات والأسواق المشهورة، حيث تصل تلك الخصومات إلى 50 و 75 و 80%.

زر الذهاب إلى الأعلى