استاد مضمونتحليل مضمون

«جهات التحقيق تدخلت».. تطورات جديدة بشأن «سحر مؤمن زكريا»

تصدر سحر مؤمن زكريا مؤشر البحث «جوجل»، بعد العثور على طلاسم وعبارات شيطانية داخل مقبرة في القاهرة، أرجعها البعض إلي أنها السبب في المرض الذي يعاني منه لاعب الكرة السابق بالنادي الأهلي.

وأثار ما كشف عنه عن تعرض اللاعب السابق مؤمن زكريا للسحر عن حملات تعاطف كبير مع اللاعب، فيما تدخلت أجهزة الأمن للكشف عن تفاصيل العثور على عبارات غامضة وطلاسم لأعمال سحر ودجل في مقبرة قيل أنها تخص لاعب شهير سابق، والذى تقدم من ناحيته بطلب للنائب العام للتحقيق في الأمر بعد الزج باسمه في أمر لا يتعلق به ولا يخصه.

ما قصة سحر مؤمن زكريا؟

وبحسب الرواية المتداولة، أثناء قيام تربي بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة “مرض”، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

في سياق متصل، كتب المعالج الروحاني محمد قطامش عبر حسابه على فيسبوك، أن إصابة مؤمن زكريا بالسحر قد تسببت في مرضه، مشيرًا إلى أنه يستطيع علاجه من خلال جلسات رقية شرعية.

وكتب المعالج الروحاني: إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر، اللاعب مسحور ولدي القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب.

جهات التحقيق تتدخل في أزمة سحر مؤمن زكريا

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ما تردد بشأن العثور على أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، في أحد المقابر المملوكة لنجم الكرة المصرية السابق، مجدي عبدالغني.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «امبارح لقيت رسالة جايالي من برا مصر، بتقولي هو اللي حصل لمؤمن زكريا ده صح؟، وأول حاجة جت في ذهني، كانت أمرا سيئا لا قدر الله، فقومت شوفت الأخبار وسمعت وبقيت مذهول».

وأضاف: «واحد قالك المقابر دي بتاعة مجدي عبدالغني، وبقا مجدي هو المذنب، طيب لو في اتنين بيتخانقوا تحت بيتي وواحد قتل التاني، أبقى أنا السبب؟، وطلع بعدها مجدي نفى الأمر وقال إنه من 40 سنة مراحش هذه المقابر».

وأتم: «أجمل حاجة حصلت إن جهات التحقيق جابت الولد امبارح، وتم استدعائه، وده أكتر حاجة عجبتني في الموضوع، وهيبان خلال الساعات القليلة المقبلة حقيقة الأمر».

تفاصيل مرض مؤمن زكريا

ويعاني اللاعب السابق للنادي الاهلي مؤمن زكريا من مرض «التصلب الجانبي الضموري» في العضلات وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب.

يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسد الانسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

لا يعرف الأطباء أسباب الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري، حيث يعد هذا المرض موروث من 5% إلى 10% من الناس والسبب غير معروف.

لا يزال يبحث العلماء عن الأسباب المحتملة لمرض التصلب الجانبي الضموري، ويتم تركيز معظم النظريات على تفاعل معقد بين العوامل الوراثية والبيئية.

زر الذهاب إلى الأعلى