مضمون فني وثقافي

ياسمين عبد العزيز تعود للمستشفى من جديد.. تفاصيل أزمتها الصحية

بعد أشهر فقط من عودتها من العلاج في ألمانيا إثر أزمة صحية كبيرة تعرضت لها، دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز للمستشفى مرة أخري اليوم، بعد تعرضها لوعكة صحيحة جديدة، وذلك بعد يوم فقط من تعرض شقيها لحادث أدخله المستشفي.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عن تعرضها لوعكة صحية، لكنها لم تكشف تفاصيل أزمتها الصحية الجديد وهل لها علاقة بالأزمة الصحية التى أقعدتها أشهر لتلقي العلاج في المستشفى، ونشرت فقط صورة من على السرير في المستشفى أثناء خضوعها للعلاج، وذلك عبر خاصية “القصص القصيرة” عبر إنستجرام.
،

وظهرت ياسمين في الصورة وهي على سرير بأحد المستشفيات، وكتبت :”أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة.

حادث سير لشقيقها أدخله المستشفى

ما حدث لـ ياسمين عبد العزيز جاء بعد يوم فقط مما كشفه شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، من تعرضه لحادث ونقله للمستشفى.

وكتب عبد العزيز، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “الحمد لله حادثة مش جامدة وأنا كويس وخارج بكره من المستشفى.. شكرا لكل اللي سأل”.

الأزمة الصحية ليست جديدة

وكانت ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

جدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “اللي مالوش كبير” وعُرض في رمضان 2021، بطولة خالد الصاوي، أحمد العوضي ودينا فؤاد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وظهرت في أحد الإعلانات في رمضان 2022 مع الفنان كريم محمود عبد العزيز ولاقي الإعلان رواجا وترحيبا من الجمهور.

عودتها لمصر من ألمانيا

ووقتها، أعلن الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن عودة شقيقته إلى القاهرة بعد رحلة علاج في سويسرا.

ونشر وائل، صورة تجمعه بشقيقته، عبر حسابه على فيسبوك”، وعلق: “حمد الله على السلامة يا روحي.. نورتي مصر والدنيا كلها، ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يا رب”.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وجهت رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، ونشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، ولم تظهر فيه بوجهها، مصحوبا بأغنية “هنغني كمان وكمان” للفنانة اللبنانية إليسا

ياسمين عبد العزيز تروي تفاصيل أزمته الصحية وحديث التربي

وبعد عودتها من ألمانيا، خرجت لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية، ولتروي تفاصيل أزمتها الصحية التى أدخلتها المستشفي، فظهرت مع الإعلامية مني الشاذكلي عبر برنامجها.

الفنانة ياسمين عبد العزيز ظهرت برفقة زوجها أحمد العوضي في برنامج ”معكم“، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث روت تفاصيل المحنة المرضية الصعبة التي مرت بها، وأن التربي تحدث معها في الهاتف وصور لها المقبرة الخاصة بها.

و قالت عن أزمتها ومرضها: “أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل“، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي: ”رجعت أهي وحش الكون“، وهو الوصف الشهير الذي كان يطلقه عليها أثناء بطولتهما المشتركة لمسلسل ”اللي مالوش كبير“، الذي عُرض في رمضان الماضي.

لترد الفنانة التي اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية: ”ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح“.

ووتحدثت عن دور زوجها معها، وأضافت ياسمين عبدالعزيز: ”أحمد كان عاوز الناس تدعيلي، هو أنقذني، وده مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة“.

وعن فترة مرض ياسمين عبد العزيز، قال: ”أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف ده“.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد ظهرت منهارة من البكاء في أول ظهور إعلامي لها في برنامج “معكم” لمنى الشاذلي، خلال حديثها عن أزمتها الصحية.

وبينت ياسمين عبد العزيز، أنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع، بعدما كانت على بعد خطوات من الموت. وتحدثت أيضًا في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر، بعد رحلتها العلاجية، وهي بكامل صحتها.

سبب أزمتها الصحية

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة: “حد قال لأخويا هي دخلت على الجهاز ده، اللى بيدخل عليه مابيطلعش.. من بداية أول عملية حتى العناية المركزة كنت فى شبه غيبوبة، وكل ما أنام فى العناية المركزة ييجي نفس الكابوس، وقررت إنى مش هنام ومش هغمض عينى، وأنا عمرى ما جالى كوابيس، وفيه وقت ما فى العناية قلت لهم: “أنا مش قادرة أكمل شيلوا الأجهزة والأدوية.. أنا هبقى مرتاحة لو رحت لربنا”.

وروت ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

موضوعات ذات صلة:

https://mdmoon.org/%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d9%85%d8%b1-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b3%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%82%d9%8a-%d9%83%d9%8a%d9%81-%d9%82%d8%b6%d9%8a-%d9%85%d8%ad/

.

زر الذهاب إلى الأعلى