استاد مضمون

نتائج مباريات الجولة الأولي بالدوري السعودي

بعد الصفقات الكبيرة التى ضمتها الأندية السعودية، مثل أسماء كـ كريستيانو رونالدو وماني، وكريم بنزيما وغيرهم من نجوم الصف الأول في الدوريات الأوروبية الشهيرة، أصبح الدوري السعودي تحت انظار عشاق الكرة، وهدفا لمتابعي نجوم الساحرة المستديرة، خاصة مع انطلاق مباريات الجولة الأولي بالدوري السعودي.

 

 

 

نتائج مباريات الجولة الأولي بالدوري السعودي

 

نتيجة الاتحاد السعودي والرائد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي على نظيره الرائد بثلاثية أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، على أرضية ستاد مدينة الملك عبد الله، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

 

جاء أهداف فريق الاتحاد السعودي عن طريق كل من: عبد الرازق حمد الله، وإيجور كورنادو «هدفين» في الدقائق 58، 73 و79 على التوالي.

بتلك النتيجة حصد فريق الاتحاد، أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري السعودي، للحفاظ على لقب الدوري السعودي، الذي حصده في الموسم المنصرم.

 

نتيجة الهلال وأبها

كما فاز فريق الهلال على نظيره أبها بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

 

وسجل أهداف فريق الهلال السعودي عن طريق النجم البرازيلي مالكوم ثلاث أهداف «هاتريك»، في الدقائق 31،و32، و54 من زمن اللقاء.

 

بتلك النتيجة حصد فريق الهلال أول ثلاث نقاط في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تذيل فريق أبها جدول ترتيب الدوري بدون رصيد.

 

 

نتيجة الاتفاق والنصر

فاز فريق الاتفاق على نظيره النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن مواجهاته في الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”.

 

وأحرز السنغالي ساديو ماني هدف النصر في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، فيما سجل هدفي فريق الاتفاق روبين كايسون في الدقيقة 47، وأضاف موسى ديمبيلي الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، وشهدت اللقاء غياب البرتغالي رونالدو عن صفوف النصر.

 

تردد قنوات ssc الناقلة للدوري السعودية 

وفي ضوء بحث الكثيرين عن القنوات الناقلة لـ مباريات الدوري السعودي ننشر تردد القنوات الرياضية السعودية SSC والتى تنقل كافة البطولات المحلية بالمملكة العربية السعودية بشكل حصري وشملت مباريات الدوري السعودي

تردد قناة ssc السعودية الناقلة لـ مباريات الدوري السعودي

 

وفيما يلي نعرض تردد قنوات ssc الرياضة لتتمكن من ضبطها على الرسيفر الخاص بك قبل انطلاق البطولة:

 

-تردد قنوات ssc السعودية:

تردد  SSC عبر قمر نايل سات
التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.
AD

معامل التصحيح: 5/6.

الاستقطاب: عمودى
AD

 

تردد SSC عبر القمر عرب سات

التردد: 11747
AD

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: عمودي

 

تردد  SSC عبر القمر الصناعي بدرسات

التردد: 12418

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3 أو ¾

الاستقطاب: عمودى

 

خطوات إضافة الترددات الجديدة على الرسيفر

 

وهناك خطوات بسيطة لضبط ترددات القنوات على جهازك الخاص وهي:

-قم بتسجيل الدخول على القائمة الرئيسية من خلال جهاز التحكم عن بُعد.
-قم باختيار البحث و التركيب اليدوي.
-ثم قم بإضافة تردد القناة.
-قم بإضافة البيانات الخاصة بالقناة من تردد و نوع قمر صناعي و معدل الاستقطاب و معدل الترميز.
-النقر على زر موافق أو OK

 

زر الذهاب إلى الأعلى