مضمون فني وثقافي

موعد الحلقة الثانية من مسلسل Citadel الحلقة 2

موعد الحلقة الثانية من مسلسل Citadel تصدر مؤشرات البحث على مؤشر البحث العالمي «جوجل»، والتي تنتجه منصة أمازون برايم من بطولة النجمة الهندية بريانكا شوبرا.

مسلسل Citadel تجمع قصة بين إثارة الخيال العملي وجاذبية أعمال الجاسوسية عن طريق عملاء Citadel وهي وكالة التجسس العالمية المستقلة Citadel المكلفة بالحفاظ على سلامة وأمن الجميع.

 

قصة مسلسل Citadel

 

وكالة التجسس العالمية المستقلة Citadel مكلفة بالحفاظ على سلامة وأمن الجميع، تمحو ذكريات عملائها، ومع ضعف قوة وكالة التجسس العالمية المستقلة تظهر فرقة قوية تُسمى «مانتيكور» لتتلاعب بالعالم من الظل، في سلسلة من عمليات التدمير، لكن تنهض مجموعة من هل عملاء Citadel الذين يتذكرون ماضيهم وامجادهم في محاولة لصد المحاولات التخريبية لفرقة «مانتيكور».

 

 

أحداث مسلسل Citadel

 

عملاء النخبة Mason Kane و Nadia Sinh ظلا مختبئين بعد أن فقدا ذاكرتهما، وبنيا حياة جديدة بهويات جديدة غير مدركين لماضيهما، حتى جاء ماسون مرة وهو يتعقب زميله السابق في Citadel، برنارد أورليك الذي كان يحتاج إليه بشدة حتى يساعده لمنع هدف مانتيكور من إقامة نظام عالمي جديد.

يبحث ماسون عن شريكته السابقة ناديا، ويشرع الجاسوسان في مهمة تأخذهما حول العالم في محاولة لإيقاف مانتيكور، كل ذلك أثناء الصراع مع علاقة مبنية على الأسرار والأكاذيب.

 

قصة مسلسل Citadel
قصة مسلسل Citadel

 

مسلسل Citadel الحلقة 1

 

الحلقة الأولي من مسلسل Citadel شهدت أحداث مثيرة وبدأت بمشهد مثير لقطار سريع الحركة يمر عبر جبال الألب الإيطالية، ويكون العميلان السريان ماسون كين (مادن) وناديا سينه (تشوبرا جوناس) في مهمة لإيقاف شخص ما بحقيبة مليئة باليورانيوم المخصب، ونستنتج أنهما يعملان لجهة ما وسرعان ما تعرف أنها منظمة تسمى Citadel، ويكون العبقري التكنولوجي برنارد أورليك (ستانلي توتشي) في مركز قيادة في مكان ما يقود الفريق.

مسلسل Citadel .. من أجله جابت بريانكا شوبرا العالم

 

وقامت بريانكا شوبرا بجولة عالمية لترويج المسلسل قبل طرحه، وظهرت بـ 6 إطلالات مختلفة برفقة زوجها نيك جوناس، وقد اختارت الهند في بدايةً، ثم انطلقت منها إلى لندن وروما.

 

موعد الحلقة الثانية من مسلسل Citadel

 

لا يزال مسلسل Citadel في بدايته حيث عُرضت الحلقة الأولى منه في 28 إبريل، ولاقس استحسان الجماهير، ويعرض مسلسل Citadel عبر منصة أمازون وتتيح المنصة الترجمة العربية، ويأتي موعد عرض الحلقة القادمة في 5 مايو 2023.

 

أبطال مسلسل Citadel

مسلسل الإثارة والتشويق من أمازون برايم يأتي من بطولة بريانكا تشوبرا جوناس بجانب ريتشارد مادن مع ستانلي توتشي وأشلي كامينغز ومويرا كيلي وروندلا مولر وأوسي إخيلي وليزلي مانفيل ونيكي أموكا بيرد وإيفو ناندي بجانب ليف جورن مع ليو وودال، وهو من ابتكار الاخوان روسو صُناع أفلام Avengers افينجرز.

 

بوستر مسلسل القلعة
بوستر مسلسل القلعة

زر الذهاب إلى الأعلى