استاد مضمون

تصفيات كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر أمام غينيا بيساو والقنوات الناقلة

بعد أن نجح منتخب مصر في الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، يبح عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر وغينيا بيساو استعدادا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتوجهت بعثة منتخب مصر لكرة القدم اليوم السبت إلي غينيا بيساو، لمواجهة أصحاب الأرض ضمن مجموعتها المؤهلة لكأس العالم، بنفس قائمة المنتخب التي تشكلت منذ معسكر مباراة بوركينا فاسو.

 

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو بعد أن تحدد موعد مباراة مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم في تمام السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد 24 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو

 

وتنقل مباراة مصر وغينيا بيساو مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو.

مشوار منتخب مصر وغينيا بيساو

 

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار قبل أن يفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.

في المقابل يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حيث استهل مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو (1-1)، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا سلبيًا.

مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة للمونديال

 

ويقع منتخبا مصر وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب أثيوبيا، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

 

تاريخ مواجهات منتخب مصر وغينيا بيساو

 

خاض منتخب مصر 10 مباريات ضد منتخب غينيا بيساو، وحقق الفراعنة الفوز في 5 مُواجهات وحسم التعادل في 3 مباريات وفازت غينيا بيساو في مباراتين.

سجل لاعبوا منتخبنا الوطني 23 هدفَا في مرمي منتخب غينيا بيساو، واستقبلت شباكه 19 هدفًا.

 

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

 

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل الجولة الرابعة على النحو التالي:

1 – منتخب مصر 9 نقاط.
2 – منتخب غينيا بيساو 5 نقاط
3 – منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط.
4 – منتخب سيراليون 4 نقاط
5 – منتخب إثيوبيا نقطتين.
6 – منتخب جيبوتي 0 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى