استاد مضمون

موعد مباراة الأهلي والوداد.. موقعة حسم بطل أفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، تهم عشاق كرة القدم في أفريقيا والوطن العربي، خاصة أن النهائي يشهد منافسة بين فريقين عربيين، وستكون مباراة الأهلي والوداد في المغرب لقاء الحسم لإعلان بطل أفريقيا 2023.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم  الأحد 11 يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك بعدما حسم الفريق الأحمر نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ستكون قنوات بي ان سبورتس وهي الناقل الحصري للبطولة، وهناك قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد وهي قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

 

تايم سبورت
تايم سبورت

 

ملخص مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد بنهائي أبطال إفريقيا

 

قطع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شوطا كبيرا نحو تحقيق اللقب الحادي عشر له في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

أحرز هدفي الأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، والثاني محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، وقلص الوداد النتيجة بهدف في الدقيقة 84.

ويحتاج الأهلي للمحافظة على نتيجة مباراة الذهاب من أجل التتويج باللقب القاري، أو إحراز المزيد من الأهداف.

غيابات الأهلي أمام الوداد في نهائي إفريقيا

ويغيب عن الفريق الأحمر قبل مباراة الليلة 14 لاعبا لأسباب مختلفة وهم: محمد الشناوي، ورامي ربيعة وأكرم توفيق، وكريم فؤاد للإصابة، والتونسي محمد الضاوي كريستو للمشاركة مع منتخب بلاده بكأس العالم للناشئين.

بينما يغيب كل من: أيمن أشرف، وكريم الدبيس، وعبد الرحمن رشدان، ومحمد أشرف، ورأفت خليل، وبرونو سافيو، وشادي حسين، ومحمد فخري، وأحمد نبيل كوكو، لأسباب فنية.

 

الشناوي
الشناوي

زر الذهاب إلى الأعلى