مضمون فني وثقافي

من هي دانية شافعي التى أصبحت حديث التواصل الاجتماعي بعد انفصالها؟

يبحث كثيرون عن من هي دانية شافعي؟، التى أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت انفصالها عن زوجها رسميا، بعد نحو 7 أشهر فقط من زواجهما.

دانية تعلن انفصالها

 

وكتبت عبر خاصية «ستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسميا، والله يكتب لي كل الخير».

انفصال دانية شافعي
انفصال دانية شافعي

من هي دانية شافعي؟

 دانية شافعي،  مذيعة سعودية الجنسية تبلغ من العمر 40 عاما، ولدت في عام 1983 درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالإمارات العربية المتحدة.

وفي شهر نوفمبر 2023، أقيم حفل زفافها وظهرت وهي ترتدي فستان وطرحة بيضاء وتحمل باقة ورد.

وانتشر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي أظهر لقطات من حفلها قبل 6 أشهر، ورفضت الإفصاح عن اسم زوجها أو أي معلومات عنه واكتفت بإعلان أنه شخصية من الخليج.

 

وانضمت دانيا شافعي للعمل في قناة إم بي سي 3 في بداية تأسيسها عام 2004، وكانت بذلك المذيعة الأولى التي انضمت إلى القناة، وقد حصلت على العديد من الجوائز بسبب أدائها المتميز وتقديمها الفريد من نوعه على شاشة التلفزيون.

قدمت العديد من البرامج التلفزيونية على القناة، وكان من أبرز هذه البرامج برنامج فوازير رمضان التي قدمته لأكثر من موسم بسبب نجاحها الباهر والمتميز في تقديمه، ولطفها الشديد في التعامل مع الأطفال.

وهي واحدة من أغنى مقدمي البرامج التلفزيونية حاليًا، إذ إن ثروتها تبلغ حوالي 1.5 مليون دولار، وتتصدر قائمة أشهر مقدمي البرامج التلفزيونية، وبرنامجها على اليوتيوب اكتسبت شهرة واسعة جدًّا على موقع يوتيوب بعد أن قدمت مسلسلها الكرتوني “دانيا”، الذي تعرض من خلاله قصصًا مشوّقة، تشجع الأطفال على التفكير،

قناتها على يوتيوب جمعت منذ إنشائها أكثر من 2.5 مليون مشترك، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة وعريضة من المعجبين، إذ إن معظم الناس يعرفون أن دانيا شافعي عملت كمذيعة وقدمت برامج تلفزيونية سعودية شهيرة ورائعة، وكانت معظم برامجها تستهدف الأطفال والمراهقين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى