استاد مضمون

من هي الزوجة الثانية لـ أكرم توفيق؟.. وهذا رد فعل الأولى

أعلن أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، زواجه للمرة الثانية خلال الساعات الماضية من فتاة تدعى هدير أبو نار، فمن هي الزوجة الثانية لأكرم توفيق؟.

ونشر توفيق عبر خاصية الإستورى على موقع التواصل الاجتماعي «الإنستجرام»، صورة تجمعه مع زوجته الثانية، وعلق عليها قائلًا: «زوجتي»، ليتصدر اسمه محركات البحث بعد دقائق من نشر الصورة.

وعقب إعلان أكرم توفيق زوجه من زوجة ثانية، حذفت زوجته الأولى صوره من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الترقب لمصير علاقة اللاعب بزوجته الأولى.

 

من هي الزوجة الثانية لأكرم توفيق؟

 

 هدير أبو نار هي الزوجة الثانية لأكرم توفيق، وينشر “مضمون” معلومات عن الزوجة الثانية لأكرم توفيق فيما يلي:

-الاسم: هدير أبو نار
-من طنطا ودرست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية
-تقيم في دولتي مصر وقطر وتشتهر باسم «نفرتيتي»
-صانعة محتوى
-شاركت في مسلسلي دايما عامر والكبير أوي الجزء 6

الزوجة الثانية لأكرم توفيق
الزوجة الثانية 

أكرم توفيق وإصاباته وعودته للملاعب

 

وكان قد أجري أكرم توفيق جراحة في النمسا وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن اللاعب أجرى جراحة الرباط الصليبي، وعاد بعدها للمشاركة في المباريات مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

وتوج أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة رجل مباراة الأهلي ‏والداخلية التي أقيمت مساء اليوم على السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

جاء تتويج أكرم توفيق بجائزة رجل المباراة، بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام الداخلية، في ‏المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.‏

سجل هدفي الأهلي محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وواصل الفريق انتصاراته في مسابقة ‏الدوري ويصل إلى النقطة 42.‏

أكرم توفيق
أكرم توفيق

حصد أكرم توفيق مدافع النادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الترجي التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه بعدما نجح في تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى