مضمون تك

من هي البلوجر سارة محمد التي فقدت بصرها وتخلي عنها خطيبها؟

البلوجر سارة محمد تصدر اسمها مؤشر البحث «جوجل» بعد أن ظهرت في أحد البرامج تروي قصة فقدانها للبصر بعد تعرضها للاعتداء بصحة خطيبها، في هجوم مسلح بطريق الإسكندرية الصحراوي، فمن هي البلوجر سارة محمد وماذا حدث معها؟.

من هي سارة محمد؟

 

  • الاسم: سارة محمد
  • الجنسية: مصرية
  • المهنة: بلوجر
  • الدرجة العملية: حاصلة على دبلوم وتدرس بمعهد حاسبات
  • محل الإقامة: الإسكندرية
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة
  • السن: 21 سنة
سارة
سارة

ماذا حدث مع البلوجر سارة محمد؟

 

تروي البلوجر ساره محمد أنها أثناء تواجدها برفقة خطيبها، في سيارتهما على الطريق الصحراوي أطلق مجهولون النار عليهما، مؤكدة أنها لا تعمل إن كان الحادث بنية السرقة أم هناك من كان يستهدف الاعتداء على خطيبها؟.

وكشفت عن أنها تعرضت لإطلاق النيران ما أصاب وجهها ودخل عدد من طلقات الخرطوش في عينيها، ما أفقدها البصر في الحال، نُقلت على إثرها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وتبين أنها تعاني من تجمع دموي ونزيف على المخ، الأمر الذي تسبب في تدمير أنسجة العين لديها مما نتج عنه فقدانها بصرها مدى الحياة.

 

بعد أن فقدت البصر.. هل تركها خطيبها؟

 

قالت البلوجر سارة محمد في برنامج ريهام سعيد على قناة الشمس: “خطيبي ما جاش يشوفني بعد الحادثة وخذلني.. وأصدقائي شافوه في الشارع وهو يضحك.. انا مخطوبة ليه من سبعة أشهر بس.. مرة واحدة اللى جه فيها مسك ايدي وقال لي متخافيش مش هسيبك ومن بعدها مشفتهوش”.

 

البلوجر ساره محمد
ساره محمد

تفاصيل حادث الاعتداء على البلوجر سارة محمد

 

شهد طريق الإسكندرية الصحراوي، هجوم مجموعة من المسلحين الذين يستقلون سيارة على قاصدين سيارة خطيب البلوجر سارة محمد وقت أن كانت بصحبته في نزهة، حيث تفاجأت بهم يوجهون السلاح ناحية خطيبها فحذرته لينطلق بسرعة بالسيارة، إلا أن الأعيرة النارية التى أطلقتها العصابة المجهولة أصابتها بطلقات نارية من أعيرة خرطوش في عينيها ورأسها.

تقول سارة عن الواقعة: كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وروحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية احنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

وتابعت سارة: واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها أوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة.

البلوجر سارة محمد قبل وبعد
البلوجر سارة قبل وبعد

رد خطيب البلوجر سارة محمد على اتهامات التخلي عنها

 

رد خطيب البلوجر سارة، على حديثها في مكالمة هاتفية لبرنامج ريهام سعيد::«أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة..أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة..وكنت معاها وروحت معاها البيت.. كنت بروحلها المستشفى.. وأسال عنها بس أهلها رافضين».

 

وأضاف قائلاً :أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول.. وأنا طلعت البيت أكتر من مرة.. بس أهلها رفضوا الزيارة..وكل يوم بكلم والدها..وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل..بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور».

بينما هاجم والد البلوجر سارة محمد خطيبها، قائلاً :«الولد دا قدمه نحس عليها..من أول ما خطبها وفي حاجات كتير بتحصلها..ومجاش غير مرة واحدة يطمن عليها..وجه عملنا مشاكل ومشي.. واتصل بس مش كل يوم».

 

زر الذهاب إلى الأعلى