خدمات مضمون

منتجات أقل من 100 جنيه.. خصومات كارفور carrefour 2023

يقدم متجر كارفور الشهير في مصر والوطن العربي منذ السنة الجديدة خصومات كارفور carrefour 2023 على العديد من المنتجات، والتي تأتي بالتزامن مع حالة الكساد في الأسواق بسبب ارتفاع نسبة التضخم جراء الحرب الروسية الأوكرانية وحالة الإغلاق التي أعقبت فيروس كورونا.

وعرض المتجر الشهير منتجات أقل من 100 جنيه في كارفور، ضمن خصومات كارفور carrefour 2023 والتى تصل إلي 60% في بعض السلع المعروض.

 

عروض كارفور في عيد الحب.. هدايا الفلانتين

 

كما قدم متجر كارفور الشهير، مجموعة من عروض كارفور في الفلانتين 2023 هدايا عيد الحب، تزامنا مع احتفالات عيد الحب، والتى يحرص فيها العشاق لتبادل الهدايا، حيث يعتبر موسما خاصا بين المحبين، مما يجعله فرصة للمتاجر الشهيرة في مصر لتقديم تخفيضات على السلع.

 

عروض عيد ميلاد كارفور

 

وكان قد قدم كارفور خصومات على كل من السلع والمنتجات الغذائية، بالإضافة إلى عروض خاصة على  الأجهزة الذكية مثل الهاتف المحمول، والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات.

 

ويمكنك معرفة هذه العروض عن طريق الاطلاع على الكتالوج الخاص كارفور من هنا.

 

هنا كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور.. اضغط هنا

وقد تصل الخصومات على منتجات كارفور في عيد ميلاده إلى حوالي 50 في المائة، وذلك على مختلف الأجهزة المتاحة لديها، هذا بجانب السلع الغذائية.

 

ويقدم كارفور وهو المتجر الشهير في مصر والدول العربية سلسلة من العروض الدائمة طوال أيام السنة، وتختلف نسبة الخصومات فيها وتصل في بعض الأحيان إلي أكثر من 50%، وهو ما يعزز من ثقة عروض كارفور لدي المستهلكين.

ولعل أبرز عروض كارفور في فبراير، عروض كارفور في الفلانتين 2023، وكذلك العروض على المنتجات الأقل من 50 جنيها، وهي التى تلقي رواجا وتحتاجها البيوت المصرية خاصة ان أغليها منتجات غذائية.

 

منتجات أقل من 100 في كارفور.. خصومات carrefour 2023

 

وهنا نعرض أهم المنتجات التي قدمها كارفور ضمن فئة الأقل من 100 جنيه، والتي جاءت كالتالي:

 

 

 

منتجات أقل من 100 جنيه
منتجات أقل من 100 جنيه

 

 

منتجات أقل من 100 جنيه في كارفور
منتجات أقل من 100 جنيه في كارفور

 

كارفور
كارفور

 

 

كارفور منتجات أقل من 100 جنيه
كارفور منتجات أقل من 100 جنيه

 

5
5

زر الذهاب إلى الأعلى