استاد مضمون

ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد .. الريدز يودع أبطال أوروبا

 

يستعرض «مضمون» ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد التي شهدت فوز الريال بمجموع المباراتين في دوي أبطال أوروبا ليحسم الجولة لصالحه ويخرج ليفربول من دوري الأبطال بنتيجة 6-2.

الشوط الأول بين ريال مدريد وليفربول

 

وانتهى الشوط الأول بين فريقي ريال مدريد وليفربول بالتعادل السلبي بدون أهداف،  على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

البداية جاءت هجومية وسيطرة وضغط من جانب فريق ريال مدريد الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز الهدف الأول.

وكاد أن يحرز فينسيوس جونيور لاعب الريال الهدف الأول لفريقه، بعدما وصلت إلية كرة عرضية سددها ولكن الحارس أليسون بيكر تصدى لها بكل براعة.

وسدد كامافينجا لاعب ريال مدريد كرة صاروخية، ارتطمت بالعارضة ومنعت فرصة هدف محقق للفريق الملكي، بعدها ضغط الريال بكل قوة على دفاعات ليفربول، وسدد الكرواتي لوكا مودريتش كرة قوية علت العارضة وكادت أن تكون فرصة الهدف الأول للريال.

 

وحاول ليفربول استعادة توازنه من أجل السيطرة على دفاعات ريال مدريد، ولكن دون جدوى في ظل السيطرة المحكمة من جانب لاعبي ريال مدريد على مجريات الأمور.

ونجح ليفربول بعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول، ان يستعيد توازنه ويضغط بكل قوته على دفاعات الريال، وسدد داروين نونيز كرة قوية، ولكن الحارس كورتوا يتصدى لها ببراعة.

بعدها وصلت كرة إلى جاكبو لاعب ليفريول سددها بكل قوة نحو مرمى الريال، ولكن كالعادة يتصدى لها تيبو كورتوا ببراعة ويخرجها بعيدا عن مرماه ويمنع فرصة هدف لليفربول.

وقبل نهاية الشوط الأول، حاول ليفربول إحراز هدف التقدم يريحه في الشوط الثاني، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز ليفربول.

 

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

 

الشوط الثاني من مباراة الريال ضد ليفربول

 

شهدت الـ 15 دقيقة الأولي من عمر الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وليفربول، استمرار التعادل السلبي بين الفريقين، خلال المباراة المقامة، فمع بداية الشوط الثاني جاءت هجمة من فريق ريال مدريد الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز الهدف الأول.

وطوال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني كان الريال هو الأكثر خطورة واستحواذا على الكرة، وهدد مرمى ليفربول في أكثر من كرة، كما أهدر فالفيردي فرصة هدف محقق للريال بعدما انفرد بالمرمى بعد تمريرة سحرية من جانب زميله كريم بنزيما، ولكن الحارس بيكر يتصدى لها ببراعة.

وبعدها أيضا أنقذ دفاع ليفربول فرصة هدف محقق بعدما تصدى لهجمة خطيرة من جانب فيني وبنزيما.

وفي الدقيقة 78 نجح فريق ريال مدريد، في إحراز الهدف الأول له في مرمى فريق ليفربول خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الفريق الملكي، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز هدف ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني.

وأصبحت النتيجة الآن 6-2 بمجموع المباراتين، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الريال بنتيجة 5-2.

 

بنزيما
بنزيما

تشكيل ليفربول بقيادة صلاح أمام ريال مدريد

 

أعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة ريال مدريد الإسباني مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفا على نظيره ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، على ملعب “الأنفيلد”، قد انتهت بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل ليفربول اليوم أمام ريال مدريد
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح، جوتا.

بدلاء ليفربول أمام ريال مدريد
أدريان، كيليهر، جوميز، نابي كيتا، فيرمينو، تشامبرلين، كورتيس جونز، إليوت، تسيميكاس، كارفاليو، ماتيب، ويليامز.

ملك ليفربول

زر الذهاب إلى الأعلى