استاد مضمون

ملخص مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي

مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي تصدرت مؤشرات البحث اليوم بعد المواجهة التي شهدها ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق الزمالك في العودة لسلسلة الانتصارات بفوز صعب على نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف الزمالك الوحيد في المباراة محمود الونش في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 36 ويقفز من المركز السابع للمركز الرابع بالمربع الذهبي، في حين تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 17 نقطة في المركز السابع عشر.

 

ملخص مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي.. الشوط الأول

 

وانتهى الشوط الأول من الزمالك ضد البنك الاهلي بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ومرت 15 دقيقة من عمر مباراة الزمالك والبنك الاهلي، ولا يزال التعادل السلبي قائما بين الفريقين، خلال اللقاء المقام بينهما حاليا على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك بدأ المباراة بضغط مكثف على دفاعات البنك الأهلي من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

ووصل الزمالك لمرمى البنك الأهلي في أكثر من كرة بفضل تحركات ناصر منسي ومصطفى شلبي وزيزو، وشكلوا خطورة على دفاعات البنك الأهلي.

وحاول الزمالك طوال الربع ساعة فك الاشتباك في منطقة الوسط بإحراز هدف التقدم، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب البنك الأهلي.

ونجح فريق الزمالك في إحراز الهدف الأول له في مرمى فريق البنك الأهلي، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف التقدم للزمالك في مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي محمود حمدي الونش من رأسية رائعة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

ووصل الزمالك لمرمى البنك الأهلي في أكثر من كرة بفضل تحركات ناصر منسي ومصطفى شلبي وزيزو، وشكلوا خطورة على دفاعات البنك الأهلي.

ونجح الونش في فك الاشتباك وإحراز هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، من عرضية رائعة يسددها الونش بروعة لتسكن شباك حارس البنك الأهلي.

وسيطر واستحوذ الزمالك على مجريات الأمور طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول.

 

الشوط الثاني من مباراة الزمالك والبنك الأهلي

 

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة الزمالك والبنك الأهلي، بتقدم الزمالك بهدف دون رد، خلال اللقاء.

وأهدر الزمالك فرص خطيرة كانت كفيلة أن تكون أهدافا في مرمى البنك الأهلي، أبرزها فرصة هدف محققة بعدما سدد الونش كرة قوية ارتطمت بدفاع البنك الأهلي وارتدت يسددها لاعب الزمالك مرة ثانية، ولكن الدفاع يتدخل ويمنع فرصة هدف محقق.

 

وألغى الحكم محمود السيد هدفا لفريق البنك الأهلي في مرمى الزمالك، خلال المباراة، حيث نجح فريق البنك الأهلي في إحراز هدف التعادل له في مرمى فريق الزمالك، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ولكن بعد العودة لتقنية الفار تم إلغاء الهدف بداعي وجود التسلل.

وتشير النتيجة الآن لتقدم الزمالك بهدف دون رد على البنك الأهلي.

الزمالك والبنك الاهلي
الزمالك والبنك الاهلي

ترتيب الزمالك في الدوري قبل مواجهة البنك الأهلي

 

ويحتل الفريق الأبيض المركز السابع برصيد 33 نقطة، في حين يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

وقاد الفريق في مباراة اليوم مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد وعبد الواحد السيد مدير الكرة ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى لحين وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية وتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والخروج من الكبوة التي يمر بها الزمالك.

 

قائمة الزمالك ضد البنك الاهلي

 

خاض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي و محمود حمدي “الونش” و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و أحمد فتوح و حاتم محمد “سكر” ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” و أحمد سيد “زيزو” و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.

ويغيب عن الفريق كل من، محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمود شبانة للإصابة كما يغيب مصطفى الزناري ومحمد أشرف “روقا” و عمر جابر وسامسون أكينولا ومحمد طارق.

 

 

ومن المقرر أن يضم تشكيل جهاز أوسوريو في الزمالك كلاً من..

كارلوس أوسويرو مديرًا فنيا

بيدرو جوميز كارمونا مدربًا

مدحت عبد الهادى مدربا

أحمد مجدى مدرب مساعد

محمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى

عبد الواحد السيد مديرًا للكرة

 

بدلاء الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد عواد وحاتم سكر وعمرو السيسي وأحمد بلحاج ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.

ويدخل الزمالك هذه المواجهة محتلًا المركز السابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

تشكيل البنك الأهلي أمام الزمالك في الدوري

أعلن بابافاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل علي النحو التالي:

حراسة المرمي.. أحمد صبحي

خط الدفاع.. سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار _ أسامة ابراهيم_ يعقوبو

خط الوسط.. محمد فتحي _ حمدي علاء _ محمد هلال _ كريم بامبو _ أحمد ياسر

خط الهجوم..باسم مرسي

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي

عبد الرحمن حامد حارس مرمي_ محمود قاعود _ محمود سيد _ موسي دياوارا_ عاصم صلاح _ إسلام جابر _ محمد بسيوني _ أسامة فيصل_ أحمد ياسين.

زر الذهاب إلى الأعلى