استاد مضمون

ملامحه لم تتغير منذ 20 عاما.. مشجع زملكاوي غامض يظهر في احتفالات الجماهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لـ مشجع زملكاوي غامض يظهر بشكل لافت للنظر في جميع احتفالات فريق الكرة بنادي الزمالك، حيث يظهر دائما خلف اللاعبين ومعهم أثناء احتفالات مختلفة للفريق في توقيتات غريبة وبملاح واحدة ونظرات لم تتغير.

ملاح المشجع الزملكاوي الغامض دفعت البعض لاعتباره كائن فضائي في طريقة ساخرة منهم وحلل البعض الصور بأنها غير حقيقة ومصنوعة بـ الفوتوشوب، فملاحه ثابتة لم تتغير على مدار 20 سنة من أول صورة له مع احتفالات الفريق في موسم 2002 وآخرها بالتتويج بالدوري الرابع عشر في تاريخ الزمالك موسم 2021-2022.

وتكررت التعليقات على مجموعة من صور المشجع الزملكاوي الغامض بدأت بلقطة له 2002 وجاءت أغلبها بنفس المضمون :”الراجل ده بيظهر في كل احتفالات الزمالك من 2002 لا بيكبر ولا بيغير ابتسامته”، وكشف تعليق لأحد زملائه في العمل كاشفا أنه يدعي “عبد الله” ويعمل بجريدة الجمهورية، وأن الصور حقيقية ومعروف عن هذا الرجل عشقه لنادي الزمالك واصفا اياه بـ ” مجنون بالزمالك”.

تتويج الزمالك بالدوري

وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري الثلاثاء بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 43، بعد ما استغل خروج محمد عواد حارس مرمي الزمالك عن مرماه، ليحرز هدف مميز من نصف الملعب ، فيما تعادل للزمالك محمود الونش في الدقيقة 74.

واستمر الزمالك بطل الدوري المباراة محتلًا المركز الأول برصيد 76 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعد 32 مباراة، فاز فى 24 مباراة، وتعادل فى 4 مباريات وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 61 هدفاً واستقبلت شباكهم 27، فيما يحتل زعيم الثغر المركز الـ11 برصيد 37 نقطة، بعدما فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 13.

وتعد هذه المرة الرابعة التي يحصد فيها الزمالك لقب الدوري في موسمين متتاليين، بعد 64-65، و93-94، و2003- 2004

تشكيل الزمالك في مباراة الاتحاد

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف “روقا”- إمام عاشور – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيد عبد الله ” نيمار” – أحمد سيد “زيزو”، خط الهجوم :سيف الدين الجزيري.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالى:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: محمود شبانة، صبرى رحيل، هشام صلاح، عبد الله نصيب

الوسط: خالد الغندور، أحمد عادل ميسى، ساليفو مورو، مروان عطية، إبراهيم حسن

الهجوم: مابولولو

احتفالات جماهير الزمالك بالدوري 14

تجمع عدد كبير من جماهير الزمالك أمام مقر النادي بميت عقبة، للاحتفال بدرع الدورى عقب انتهاء مباراة الاتحاد السكندرى على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

صور المشجع الزملكاوي الغامض على مدار 20 سنة

 لغز الرجل الذي يظهر في جميع احتفالات الزمالك

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى