مضمون فني وثقافي

متزوجة ولديها 3 بنات.. معلومات عن زينة المرعبي التى توفيت مع جورج الراسي

زينة المرعبي، أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وضعوا علامات استفهام كثيرة أمام اسمها لمعرفة المزيد عمن تكون؟، وذلك بعدما كشفت السلطات الأمنية في لبنان عن هوية السيدة التي كانت برفقة الفنان جورج الراسي، الذي لقي مصرعه صباح اليوم في حادث سير مروع بعدما اصطدمت سيارته بحاجز خرساني.

تردد اسم زينة المرعبي، وصورتها، وكشفت وسائل إعلام لبنانية محلية، عن تفاصيل ليست بالكثيرة عن السيدة الغامضة التى لقيت حتفها مع المطرب اللبناني جورج الراسي، وكانت معه في سيارته.

 

من هي زينة المرعبي؟

كشف المحامي أشرف الموسوي في تصريح لقناة الجديد اللبنانية، عن أن الشابة اللبنانية التي كان مع جورج الراسي هي زينة المرعبي، موضحا أن سبب تواجدها معه داخل سيارته وعودتهما معها من حفله الأخير في سوريا بأنها تعمل مديرة أعماله.

وكشفت مصادر محلية أن زينة أم لـ 3 بنات، وهي من مواليد طرابلس عام 1984، وتسكن في البترون.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور لجواز سفر زينة المرعبي، يكشف تفاصيل عن هويتها وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: زينة محمد مقبل المرعبي.
  • تاريخ الميلاد: 15 يونيو حزيران عام 1984.
  • العمر: 38 عاماً.
  • مكان الميلاد: طرابلس، لبنان.
  • الجنسية: لبنانية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • الأبناء: 3 أبناء.
  • الديانة: المسيحية.
  • اللغات: العربية، الإنجليزية.
سيدة جورج الراسي
سيدة جورج الراسي

جورج الراسي محذرا من حوادث السير

ومن ألاعيب القدر، فقد نشر رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي ظهر فيه وهو يقوم بالتوعية من حوادث السير.

وقال جورج في الفيديو: “رح كون معكن لنتناقش و نشوف كيف بدنا نلاقي حل لحوادث السير لأن لازم كلنا ننتبه انو الحياة كتير غالية والحياة كتير حلوة انو نعيشها فجربو ساعدوني بكرا.”

الفنانون ينعون جورج الراسي

وبعد تداول انباء وفاة جورج الراسي، نعي عدد كبير من نجوم الغناء في سوريا ولبنان زميلهم الفنان جورج الراسي، الذى توفي في حادث مأساوي أثناء عودته من دمشق إلى بيروت، وكذلك قدموا العزاء لشقيقته الفنانة نادين الراسي.

كتب جورج وسوف عبر حسابه بموقع تويتر قائلا: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي”.

ونعت كارول سماحة جورج وقدمت العزاء لشقيقته النجمة نادين الراسي وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: “شو هالخبر القاسي اليوم، الله يرحم شبابك يا جورج والله يصبر أهلك عا خسارتك، قلبي وفكري معك يا نادين الله يعطيكي القوة تتخطي هالوجع..الله يرحمو”.

ونعت المطربة اللبنانية يارا اقائلة: “شو هالخبر المحزن القاسي اللي بيوجّع القلب الله يرحمهم جورج الراسي وتكون نفسهم بالسما ويصبّر عيلتهم يا رب”

وقدم الفنان وائل جسار التعازي في وفاة الفناة جوروج الراسي، ناعيا إياه بحزن وحسره على وفاته صغيرا، وكتب :”بكرت كتير يا جورج ،الله يرحمك ويصبر اهلك ومحبينك “.

وفاة جورج الراسي
وفاة جورج الراسي

تفاصيل وفاة جورج الراسي في حادث سيارة

وكان قد فوجئ الوسط الفني بنبأ وفاة الفنان اللبناني ​جورج الراسي​ بعد تعرضه لحادث بسيارته على الطريق الدولي في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا.

وكشف معلومات نقلتها «العربية»، أن جورج الراسي كان يقود السيارة قادماً عبر الحدود السورية ما أدى إلى اصطدامه بجدار كبير على الطريق السريع.

وعلى الفور، حضرت القوى الأمنية إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة الملابسات.

تفاصيل حادث جورج الراسي

وحضرت فرق الدفاع المدني واستخرج جثمان الراسي والشابة التى كانت معه من السيارة ونقلهما إلى مستشفى تعنايل العام، لكنهما فارقا الحياة نتيجة الحادث المروع.

وأفادت المديرية العامة للدفاع المدني صباح اليوم السبت عبر “تويتر” عن سقوط قتيلَيْن جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الإسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع قبل أن يتعرف على هوية جورج الراسي.

فيما ذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية أن الراسي البالغ 39 عاما “توفي على اثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية”.

وأظهرت صور نشرتها مواقع إلكترونية لبنانية سيارة سوداء متضررة بشكل كبير جراء الاصطدام بفاصل اسمنتي.

تاريخ جورج الراسي الفني

جورج الراسي توفي شابا وفي رصيده ألبومات عدة منذ انطلاقته في أواسط تسعينات القرن الماضي، وأغنيات كثيرة بلهجات مختلفة خصوصا اللبنانية والمصرية، حقق بعضها انتشاراً في البلدان العربية.

ولفت الراسي انتباه الجمهور والنقاد الموسيقيين، خصوصاً بفعل تشابه صوته مع خامة المغني السوري الشهير جورج وسوف.

جورج وسوف والراسي
جورج وسوف والراسي

وتعاون الراسي خلال مسيرته مع أسماء معروفة في مجال التأليف الموسيقي والشعر الغنائي العربي في العقدين الماضيين، وتداولت الصحافة الفنية العربية أخبار عن حياته الشخصية، و طلاقه و تقلبات علاقته بشقيقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى