استاد مضمون

مصر تلعب مباراة ودية مع منتخب الجزائر.. الموعد والمكان

يلعب منتخب مصر لكرة القدم مباراة ودية مع نظيره منتخب الجزائر في إطار استعدادات المنتخبان لبطولة الأمم الأفريقية المقرر انعقادها في دولة كوت ديفوار، حيث يهدف المنتخبان للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعد اخفاقهما في البطولة الماضية في الكاميرون.

مباراة مصر ومنتخب الجزائر جاءت بعد انتقادات في مصر على خوض المنتخب الوطني المصري مباريات ودية لا ترقي لمستوي الفريق والمنافسة على البطولة الأممية التي غابت عن دولاب بطولاته عدة سنوات، وهو ما دفع الاتحاد المصري لكرة القدم للبحث عن مواجهات مع فرق في مستوي المنتخب المصري للاستعداد القوي للبطولة الأفريقية المقبلة.

 

مصر ومنتخب الجزائر .. مباراة للاستعداد لأمم أفريقيا 

 

وكشف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن هناك العديد المباريات الودية القوية المنتظر إقامتها بالاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني في الفترة القادمة.

وقال حازم إمام في تصريحات مع برنامج “البريمو” إن هناك محاولات لإقامة مباريات ودية قوية أمام منتخب الجزائر ومنتخب كوت ديفوار قبل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية القادمة، مؤكدا أن المنتخب المصري يسعي للفوز على منتخب إثيوبيا في المباراة القادمة لمنتخب مصر في مشوار التصفيات الأفريقية نسعى لاستعادة لقب أمم إفريقيا في “كوت ديفوار”.

وأكد حازم إمام أن الهدف الأساسي لمنتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة في الفترة المقبلة هو الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال حازم إمام: “نسعي إلى استعادة لقب كأس الأمم الأفريقية القادمة في كوت ديفوار وفقا للاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني”.

 

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

منتخب مصر.. وديات لا ترقي للمستوي المطلوب

وعن حالة عدم الرضا في مصر من الوديات التي يخوضها منتخب مصر، قال عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إن أداء المنتخب في تطور تحت قيادة فيتوريا ومتفائل بالمرحلة القادمة للمنتخب الوطني.

وأعرب حازم عن رضاه عن تجربة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني حتى الآن، مؤكدا أن فيتوريا حقق الهدف المطلوب منه في الفترة الحالية والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة، مشيرا إلي أن من وجهة نظره أن المنتخب الوطني يسير بخطى ثابتة مع فيتوريا حتى الآن.

 

حازم إمام
حازم إمام

موعد ومكان مباراة مصر ومنتخب الجزائر الودية

 

وبعد إعلان عضو الاتحاد المصري لكرة القدم بدأ التساؤل عن موعد ومكان مباراة مصر ومنتخب الجزائر الودية، لمتابعة المباراة بين المنتخبين الكبيرين في إفريقيا خاصة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها المنتخبان في الوطن العربي.

 

وذكرت وسائل إعلام جزائرية عن مصادر لم تسمها على صلة بالاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه مازال يتم الترتيب للمباراة الودية بين مصر ومنتخب الجزائر ولم يتحدد بعد موعد اللقاء، إلا أنه من المرجح لعب المباراة على استاد نيلسون مانديلا.

ومن جانبه، أكد مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، قرب الاتفاق مع أحد المنتخبات الأفريقية للتباري معه ودياً في شهر سبتمبر المقبل، لكنه لم يذكر اسم المنتخب المصري.

مانديلا
مانديلا

زر الذهاب إلى الأعلى