مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل ورق التوت تليجرام ومواعيد العرض

يبحث عشاق الدراما عن مشاهدة مسلسل ورق التوت تليجرام بعد أن عرضت الحلقة الأولى من المسلسل الذي تصدر بطولته الفنان شريف سلامة، والفنانة أسماء جلال.

 

موعد عرض مسلسل ورق التوت

 

ويعرض مسلسل ورق التوت عبر قناتي cbc وcbc دراما في الساعة الـ 8 مساءً، وذلك حصريًا لأول مرة، عبر قناة cbc ابتداءً من يوم السبت 14 أكتوبر الجاري، في تمام الثامنة مساء، بينما يبث في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة cbc دراما.

 

أبطال مسلسل ورق التوت

 

مسلسل «ورق التوت» من بطولة كل من:

-شريف سلامة
-أسماء جلال
-خالد أنور
-ثراء جبيل
-آية سليم
-محمد كيلاني
-سلوى عثمان
-سلوى محمد على
-جمال عبدالناصر
-نور النبوي
-سلوى محمد على

والمسلسل من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

 

 

أبطال ورق التوت
أبطال ورق التوت

 

قصة مسلسل ورق التوت

 

تدور قصة مسلسل ورق التوت في مكان واحد وهو أكاديمية الفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن 9 أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم.

ويعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة.

 

أبطال ورق التوت
أبطال ورق التوت

 

مشاهدة مسلسل ورق التوت تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل ورق التوت يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة ورت التوت تليجرام وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل وتحميله.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى