مضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

يبحث عشاق الدراما خاصة في الموسم الرمضاني، عن مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة الأولي، ضمن خريطة مشاهدة مسلسلات رمضان 2024، وهو المسلسل الذي يتناول قصة تاريخية عاشتها بلاد الإسلام في القرن الحادي عشر هجريا.

وتنطلق مع اليوم الأول لشهر رمضان مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى، طوال الشهر الكريم، من بطولة النجم كريم عبد العزيز، وبمشاركة نجوم الفن، حيث أن العمل درامي يضم عددا كبيرا من الفنانين والعاملين خلف الكاميرات.

 

موعد مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

 

وتبدأ قناة DMC عرض أولى حلقات مسلسل الحشاشين مع أول أيام شهر رمضان 2024 ، وهو بطولة النجم كريم عبد العزيز، وتتناول قصته طائفة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

العرض الأول: الساعة 9:15 مساء حصريا بتوقيت القاهرة
الإعادة الأولى: 1:45 صباحا بتوقيت القاهرة
الإعادة الثانية: 4:15 مساء بتوقيت القاهرة

وقد تختلف مواعيد مواعيد عرض مسلسل الحشاشين حسب توقيت بلدك، ويمكنك أيضًا مشاهدة مسلسل “الحشاشين” على منصة “Watch it” الإلكترونية.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الحشاشين
تردد القناة الناقلة لمسلسل الحشاشين

موعد مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى بتوقيت السعودية

 

ويبحث من ينتظرون مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة الأولي عن موعد قنوات عرض مسلسل الحشاشين في السعودية، حيث يختلف توقيت العرض عن القاهرة وفقا للتوقيت الزمني، حيث تطبيق القاهرة التوقيت الشتوي بقارف ساعة عن التوقيت التى تعمل به المملكة العربية السعودية.

ويمكن لجماهير المسلسل من المملكة العربية السعودية مشاهدة مشلشل الحشاشين على قناة دي إم سي، من خلال ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بهم وهي قناة مفتوحة غير مشفرة يمكن استقبالها على الأقمار الصناعية المختلفة.

كما يمكن مشاهدة الحلقة 1 من مسلسل الحشاشين على تطبيق Watch it مقابل اشتراك شهري وهو ما يمكن مشاهدي المسلسل من الحظو بمتابعة تسبق مشاهدي القناة الناقلة الحصرية للمسيل التاريخي.

 

قصة مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ الفدائيين.. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، ويشاركه كلا من:

-فتحى عبد الوهاب

-نيقولا معوض

-ميرنا نور الدين

-أحمد عيد

-إسلام جمال

محمد رضوان

-سامى الشيخ

-عمر الشناوى

-نور إيهاب

-سوزان نجم الدين

-ياسر علي ماهر

-بسنت أبو باشا

وبالإضافة عدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

مشاهدة مسلسل الحشاشين تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل الحشاشين يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة الحشاشين  وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى