استاد مضمون

مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر .. اتفرج الآن

تستعد الجماهير المصرية لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر ضمن لقاءات منتخب مصر الوطني في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

ويأتي ترتيب منتخب مصر على قمة المجموعة بعد تحقيقه الفوز في جميع مباريات التصفيات السابقة أمام كلا من منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا.

و تأمل الجماهير في مشاهدة أداء قوي ومتميز من المنتخب الوطني يؤهله لتحقيق نتائج إيجابية في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية والوصول إلى الأدوار النهائية.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا


ويوافق موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ، بملعب الأخير، في العاصمة نواكشوط، ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

تردد القناة الأرضية لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر

ولـ مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر والتى ستنقلها على الهواء بث مباشرة المنتخب قناة تنقل مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

 

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر: 6 نقاط
منتخب كاب فيردي: 3 نقاط
منتخب موريتانيا: 3 نقاط
منتخب بوتسوانا: دون رصيد من النقاط

منتخب مصر بالقميص الأحمر في مواجهة موريتانيا

اسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وموريتانيا المقرر لها السابعة مساء اليوم الثلاثاء – بتوقيت القاهرة – ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ عن ارتداء المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت و الجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأبيض .

حضر الاجتماع الفني ممثلاً عن منتخب مصر كلاً من مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات .

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد ٩ نقاط و تأتي كاب فيردي في المركز الثاني ثم بوتسوانا في المركز الثالث و موريتانيا رابعا برصيد ٣ نقاط .

استعدادات المنتخب لمباراة موريتانيا

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للاطمئنان علي كافة أعضاء البعثة، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب الموريتاني ضمن منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

تابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب، محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب موريتانيا.

وأكد الدكتور أشرف صبحي حرصه علي متابعة كافة المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير خالد يوسف سفير جمهورية مصر العربية لدي موريتانيا، والعمل علي توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة.

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

 

وعد من حسام حسن للجماهير

 

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة موريتانيا والمقرر :« “مينفعشي مدرب منتخب كبير زي منتخب مصر يشكي من وجود نقص في بعض المراكز»، مؤكداً أن في المعسكر الأخير للمنتخب الوطنى غاب عن الفريق لاعبين مؤثرين وهم عمر مرموش ومحمد عبد المنعم ومصطفى محمد ومع ذلك قدمنا عروضا قوية ونجحنا في الفوز على منتخبي بتسوانا وكاب فيردي.

وتابع حسام حسن: «لا أتفق مع من يتحدث عن وجود عجز في صفوف المنتخب لأن مدرب المنتخب أمامه قاعدة كبيرة من الأندية ونفس الأمر بالنسبة للأندية التي تضم 35 لاعباً».

وتمني حسام حسن، تحسين ترتيب منتخب مصر في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم ، قائلاً: «نحن نمتلك 7 ألقاب أمم أفريقيا، لا يمكن أن نكون في مركز متأخر، علينا الصعود لقمة ترتيب أفريقيا، وأنا أعدكم بالصعود للقمة في التصنيف الأفريقي قريباً ونُزاحم منتخب المغرب الذي تطوّر كثيراً السنوات الأخيرة على قمة الكرة الأفريقية».

زر الذهاب إلى الأعلى