استاد مضمون

مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا | بث مباشر المنتخب قناة مجانية

تستعد الجماهير المصرية لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا ضمن لقاءات منتخب مصر الوطني في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية، والتى ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي ترتيب منتخب مصر على قمة المجموعة بعد تحقيقه الفوز في جميع مباريات التصفيات السابقة أمام كلا من منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا. يمتلك المنتخب المصري 6 نقاط حتى الآن، مما يجعله يتصدر المجموعة بجدارة. يليه منتخب كاب فيردي بـ3 نقاط، ثم منتخب موريتانيا بنفس الرصيد، وأخيراً منتخب بوتسوانا بدون نقاط.

و تأمل الجماهير في مشاهدة أداء قوي ومتميز من المنتخب الوطني يؤهله لتحقيق نتائج إيجابية في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية والوصول إلى الأدوار النهائية.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا


ستقام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات الأمم الأفريقية يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024. وستنطلق المباراة في الساعة 7 مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبحضور الجماهير المصرية التي تتطلع لدعم منتخبها الوطني في هذه المواجهة المهمة.

تردد القناة الأرضية لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا

ولـ مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا والتى ستنقلها على الهواء بث مباشرة المنتخب قناة مجانية قناة أون تايم سبورتس الأرضية، صاحبة حقوق البث الأرضي للمباراة، يجب ضبط التليفزيون بعد تثبيت جهاز الاستقبال الخارجي” الاريال الخارجي” على تردد UHF 32 في التليفزيونات العادية.

تردد عبر شاشات LCD أو LED، يجب تحويل الشاشة إلى خاصية DTV، وتركيب الإريال الخارجي.

تايم سبورت
تايم سبورت

ضبط تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضية مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا

لضمان مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا عبر البث الأرضي بث مباشر المنتخب قناة مجانية، يجب على المشاهدين في جميع أنحاء الجمهورية ضبط التليفزيون بشكل صحيح. كالتال:

-تثبيت الإريال الخارجي

-ضبط التردد على UHF 32 للتليفزيونات العادية.

-بالنسبة لشاشات LCD أو LED، يجب تحويل الشاشة من خاصية ATV إلى DTV وتركيب الإريال الخارجي لضمان استقبال إشارة البث الأرضي بوضوح.

 

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر: 6 نقاط
منتخب كاب فيردي: 3 نقاط
منتخب موريتانيا: 3 نقاط
منتخب بوتسوانا: دون رصيد من النقاط

تجهيزات مباراة مصر وموريتانيا

ووصلت مساء  الأربعاء، بعثة منتخب موريتانيا إلى القاهرة استعدادا لمواجهة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة المنتخب يوم 11 أكتوبر الجارى فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكان قد أنهى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام جميع الأمور المتعلقة باستقبال بعثة منتخب موريتانيا عن طريق شعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة وشريف عبد العزيز مسئول العلاقات العامة باتحاد الكرة.

وجاءت القائمة كالتالي: محمد الشنأوي، المهدى سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدى شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدى فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل.

يستعد الرباعي المحترف محمد عبد المنعم ومحمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش، للمشاركة فى تدريبات المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء، بعد انضمامهم لمعسكر الفراعنة، استعداداً لمواجهتى موريتانيا.

ويدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة موريتانيا مساء الجمعة المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، بنفس خطة مباراة كاب فيردي في الجولة الأولى والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

ويتجه حسام حسن للدفع بنفس التشكيل أمام كاب فيردي باستثناء محمد عبد المنعم في الدفاع بدلا من حمدي فتحي، بجانب أحمد عيد بديلا لمحمد هاني الذي يغيب للإصابة.

وعد من حسام حسن للجماهير

 

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة موريتانيا والمقرر :« “مينفعشي مدرب منتخب كبير زي منتخب مصر يشكي من وجود نقص في بعض المراكز»، مؤكداً أن في المعسكر الأخير للمنتخب الوطنى غاب عن الفريق لاعبين مؤثرين وهم عمر مرموش ومحمد عبد المنعم ومصطفى محمد ومع ذلك قدمنا عروضا قوية ونجحنا في الفوز على منتخبي بتسوانا وكاب فيردي.

وتابع حسام حسن: «لا أتفق مع من يتحدث عن وجود عجز في صفوف المنتخب لأن مدرب المنتخب أمامه قاعدة كبيرة من الأندية ونفس الأمر بالنسبة للأندية التي تضم 35 لاعباً».

وتمني حسام حسن، تحسين ترتيب منتخب مصر في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم ، قائلاً: «نحن نمتلك 7 ألقاب أمم أفريقيا، لا يمكن أن نكون في مركز متأخر، علينا الصعود لقمة ترتيب أفريقيا، وأنا أعدكم بالصعود للقمة في التصنيف الأفريقي قريباً ونُزاحم منتخب المغرب الذي تطوّر كثيراً السنوات الأخيرة على قمة الكرة الأفريقية».

زر الذهاب إلى الأعلى