استاد مضمون

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر يلاكورة beIN Sports الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر ينتظره عشاق كرة القدم لمتابعة المواجهة المثيرة والمنتظرة في الدوري الإنجليزي، حيث يلعب أرسنال ضد مانشستر يونايتد على ملعب «الإمارات» ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجاري 2023-2024.

 

ويحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بعد أن حقق فوزين وتعادل في المباراة السابقة.

 

موعد مشاهدة البث المباشر مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

 

وتحدد موعد انطلاق مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر في تمام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية ومصر، حيث بدأ أرسنال مشواره في الدوري بفوز صعب على نوتنجهام فورست بنتيجة 2-1، ثم تغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف، وسجل تعادلًا إيجابيًا 2-2 أمام فولهام في المباراة الأخيرة.

ويسعى فريق آرسنال، بقيادة المدرب الشاب ميكيل أرتيتا، إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بهدف الانضمام إلى المنافسة على صدارة الجدول منذ البداية.

 

ماذا يريد مانشستر يونايتد من مباراة آرسنال؟

 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث السابقة في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث يعتبر اللقاء فرصة لكل فريق لإثبات قوته والمنافسة على أعلى مراكز الدوري، بالإضافة إلى ذلك، يسعى أرسنال للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره للتفوق على منافسه اللدود.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

 

وتنقل beIN Sports الدوري الانجليزي مبارات الدوري الإنجليزي حصريا في منطقة الشرق الأوسط، ومن ضمنها مباراة اليوم بين آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2024

كما تذاع مباريات الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر تطبيق TOD TV.

 

مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر فيس بوك يلاشوت ويلاكورة

وتنقل عدد من حسابات المواقع الرياضية الشهيرة وبعض الحسابات الشخصية بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد نقلا عن القناة الناقلة للمباراة، وكذلك موقع يلا شوت ويلاكورة.

 

ويمكن مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر فيسبوك من هنا

 

 

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد تطبيق TOD TV

ولمشاهدة مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر الإنترنت، يمكنك تحميل والاشتراك في تطبيق “TOD TV”، والذي يذيع كافة مباريات البريمييرليج.

 

وتأتي المباراة في ظل استعدادات فريق أرسنال للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 6 سنوات، حيث سيواجه في المجموعة الثانية كل من إشبيلية وإيندهوفن الهولندي ولانس الفرنسي.

ومن المقرر أن يبدأ أرسنال مشواره في دور المجموعات من دوري الأبطال بمواجهة إيندهوفن يوم 20 سبتمبر المقبل على أرضية ملعب الإمارات.

 

تشكيل آرسنال ومانشستر يونايتد

 

وأعلن الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، التشكيل الرسمي، الذي سيخوض به لقاء اليوم، ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل آرسنال اليوم أمام مانشستر يونايتد
حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، زينتشينكو.

خط الوسط: أوديجارد، رايس، هافيرتز.

خط الهجوم: ساكا، نيكتياه، مارتينيلي.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام آرسنال

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: بيساكا، ليندولف، ليساندرو، دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، مارسيال، راشفورد.

زر الذهاب إلى الأعلى