مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم ولاد رزق 3 تليجرام الزعيم.. تدخل عاجل لوقف التسريب

يبحث عشاق السينما عن مشاهدة فيلم ولاد رزق 3 تليجرام، وذلك بعد تحقيقه نسبة إيرادات تاريخية، وتصدره مؤشرات البحث على جوجل والمواقع الاجتماعية، عقب تسريبه على قناة الزعيم التى تم حجبها نظرا لانتهاكها حقوق الملكية.

وحصد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، إيرادات بلغت 19 مليونا و60 ألفا و272 جنيها الخميس الماضي، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 9 أيام عرض 132 مليونا و985 ألفا و242 جنيها، فى دور العرض السينمائية المختلفة.

 

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3- القاضية

 

ويشارك في أولاد رزق 3 مجموعة كبيرة من النجوم وهم:

-أحمد عز
-عمرو يوسف
-آسر ياسين
-محمد ممدوح
-كريم قاسم
-علي صبحي
-سيد رجب
-محمد لطفي
-نسرين أمين
-أسماء جلال
-أحمد الرافعي

وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان.

 

مشاهدة فيلم أولاد رزق 3 تليجرام
مشاهدة فيلم أولاد رزق 3 تليجرام

 

قصة فيلم أولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

تسريب فيلم ولاد رزق 3: القاضية قناة الزعيم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الفيلم بعد قرصنته وعرضه على قناة “الزعيم”، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على “السوشيال ميديا” وهو ما استدعى التدخل وحجب القناة، لحماية الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض السينمائي.

وشنت غرفة صناعة السينما هجوما شديدا على القنوات الفضائية التى تقوم بقرصنة فيلم ولاد رزق 3: القاضية وعرضه على خلال الساعات القليلة الماضية.

واشتهرت قناة “الزعيم” مؤخرًا بعرض عدد من الأعمال السينمائية بالتزامن مع عرضها بالسينمات أو بمجرد رفع الفيلم من دور العرض السينمائي وهو ما يعرض الشركات المنتجة لخسائر طائلة بسبب حقوق البث.

 

تفاصيل أفلام عيد الأضحى

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 منافسة 4 أفلام هى: “ولاد رزق 3 – القاضية”، و”اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد.

مشاهدة فيلم أولاد رزق 3 تليجرام أكوام وماي ايجي  

 

وبعد عرض فيلم أولاد رزق 3 القاضية يبحث عدد كبير من محبي السينما عن مشاهدة أولاد رزق 3 القاضية أكوام وماي ايجي، لمشاهدته مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

أولاد رزق القاضية
أولاد رزق القاضية

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى