مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم عنب تليجرام | كوميديا تصدرت الإيرادات

ينجذب الجماهير دومًا إلى الأعمال المصرية الكوميدية؛ لأنها تكون مليئة بكثير من المشاهد المضحكة والمسلية، وتصدر على محركات البحث مشاهدة فيلم عنب تليجرام، وهو أحدث الأفلام السينمائية المصرية الكوميدية الموجودة في السينمات.

فيلم عنب

مشاهدة فيلم عنب تليجرام
مشاهدة فيلم عنب تليجرام

يدخل فيلم عنب الصدارة في الأعمال المصرية الجديدة، حيث أنه يقترب من النصف مليون في تحقيق الإيرادات، ويشارك به عدد مميز من الفنانين المصريين الذين يتمتعون بروحهم وخفة الدم.

ويدور العمل في إطار من الكوميديا والدراما، كما أنه آثار ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب الإيرادات التي حققها خلال يومين فقط من عرضه بالسينمات.

وحقق فيلم عنب خلال يومين من عرضه أعلى الإيرادات، كما أنه يحافظ على المركز الثالث في الإيرادات، لذا يتشوق الكثير لرؤيته ويحاولون البحث عنه عبر المواقع والقنوات على الإنترنت، لأن يوجد بعض القنوات التي تقوم بتسريب الفيلم مجانًا على الإنترنت.

مشاهدة فيلم عنب تليجرام

إن كثير من الأشخاص يعملون على توفير الأفلام الجديدة والمعروضة بالسينمات على الإنترنت مجانًا، لذا منذ عرض فيلم عنب بدور السينما، وبدأ البحث عنه عبر قنوات التليجرام، ولكن لم يتم توفير الفيلم عبر أي قناة على تليجرام أو موقع على الإنترنت.

قصة فيلم عنب

قصة فيلم عنب
قصة فيلم عنب

تدور قصة فيلم عنب داخل إطار كوميدي درامي، حول شاب غني ومستهتر يقع في مأزق كبير، حين يذهب للاحتفال قبل زفافه مع خطيبته وصديقه وخطيبة صديقه، ليستيقظ في اليوم التالي ويجد نفسه تزوج من خطيبته وخطيبة صديقه، وتنازل عن كل ثروته لشخص لا يعرفه، وتبدأ رحلته للبحث ومعرفة ماحدث في تلك الليلة.

أبطال فيلم عنب

شارك في تقديم فيلم عنب عدد من الفنانين الكوميديين وهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، إلهام صفي الدين، وتوني ماهر.

بجانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم: بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، محمد راضوان، وحسام داغر، حسام حسني.

كما أن العمل من إخراج أحمد نور، وتأليف كلًا من يوسف سالم وأحمد داغر، وإنتاج مصطفى متولي.

الختام.. قدمنا لكم تقريرًا عن مشاهدة فيلم عنب تليجرام، والذي تصدر المركز الثالث في تحقيق الإيرادات والتي اقترات على النصق مليون، ويقدمه عدد من الفنانين المشهورين بالكوميدي وقصة العمل تدور داخل إطار اجتماعي كوميدي.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى