مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم اللعب مع العيال تليجرام محمد إمام .. جودة متوسطة

مع انطلاق موسم أفلام الصيف بالتزامن مع موسم عيد الأضحى، يبحث محبو السينما عن مشاهدة أفلام عيد الأضحى، ومن بينها مشاهدة فيلم اللعب مع العيال تليجرام محمد إمام.

مشاهدة فيلم اللعب مع العيال تليجرام محمد إمام يتصدر الاهتمامات هذه الأيام خاصة بعد بدء عرض الفيلم مع عيد الأضحى، حيث حقق أرباحا جيدة، في ظل المنافسة الشديدة مع فيلم أولاد رزق 3 الذي تصدر إيرادات سينما عيد الأضحى 2024 وفيلم عصابة الماكس لأحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال نخبة من النجوم:

-بطولة محمد إمام
-أسماء جلال
-باسم سمرة
-حجاج عبدالعظيم
-ويزو
-مصطفى غريب

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
أبطال فيلم اللعب مع العيال

قصة فيلم اللعب مع العيال

 

تدور أحداث فيلم العب مع العيال في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

ويسجل فيلم اللعب مع العيال التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفه في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: “اللعب مع الكبار”، “المنسي”، “الإرهاب والكباب”، “طيور الظلام”، وأخيراً “النوم في العسل” عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.

اللعب مع العيال أسماء جلال
اللعب مع العيال أسماء جلال

أفلام عيد الأضحى 2024

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: “اللعب مع العيال”، و”ولاد رزق 3 – القاضية” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، على صبحى، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

 

مشاهدة فيلم اللعب مع العيال تليجرام أكوام وماي ايجي  

 

وبعد عرض فيلم اللعب مع العيال يبحث عدد كبير من محبي السينما عن مشاهدة اللعب مع العيال أكوام وماي ايجي، لمشاهدته مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى