مضمون فني وثقافي

مشاهدة فيلم أهل الكهف تليجرام خالد النبوي

يبحث عشاق السينما عن مشاهدة فيلم أهل الكهف تليجرام خالد النبوي، وذلك بعد أن تصدر قائمة الأكثر بحثًا على محركات البحث على فيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي، وإشادة النقاد والجمهور.

وانطلق عرض فيلم أهل الكهف يوم 12 يونيو الجاري للمشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى، وحقق فيلم أهل الكهف إيرادات محصلتها 4 ملايين و875 ألف جنيه خلال 8 أيام عرض.

 

أبطال فيلم أهل الكهف

 

فيلم أهل الكهف بطولة كل من:
– خالد النبوي
– غادة عادل
– محمد ممدوح
– محمد فراج
– ريم مصطفى
– أحمد عيد
– صبري فواز
– بسنت شوقي
– مصطفى فهمي
– بيومي فؤاد
– هاجر أحمد
– أحمد وفيق
– رشوان توفيق
– أحمد فؤاد سليم
– جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

 

فيلم أهل الكهف معالجة سينمائية لـ أيمن بهجت قمر مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول للكاتب توفيق الحكيم، وإخراج عمرو عرفة.

أهل الكهف
أهل الكهف

أحداث رواية فيلم أهل الكهف

 

تدور أحداث رواية أهل الكهف حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم: الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قطمير”، ويعود الثلاثة إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر.

مشاهدة فيلم أهل الكهف تليجرام
مشاهدة فيلم أهل الكهف تليجرام

تفاصيل أفلام عيد الأضحى 2024

 

‎ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 منافسة 4 أفلام هى: “أهل الكهف”، و”ولاد رزق 3 – القاضية”، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، و اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس.

 

مشاهدة فيلم أهل الكهف تليجرام أكوام وماي ايجي  

 

وبعد عرض فيلم أهل الكهف يبحث عدد كبير من محبي السينما عن مشاهدة أهل الكهف أكوام وماي ايجي، لمشاهدته مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى