مضمون فني وثقافي

مشاهدة حلقة عصام عمر مع صاحبة السعادة كاملة تليجرام

يستعد عشاق متابعة البرامج الحوارية الفنية لمشاهدة حلقة عصام عمر مع صاحبة السعادة، وهو البرنامج الذي يحظي بجماهيرية كبيرة في الشارع المصري.

الفنان الشاب عصام عمر عرفه الجمهور بنجم مسلسل بالطو الذي لاقي مشاهدة كبيرة عقب عرضه على منصة شاهد، وتصدر مسلسل بالطو نسب المشاهدة في مصر والوطن العربي، كما أشاد به النقاد وأثني عليه عدد من نجوم الفن، مشيدين بفكرة وتجربة المسلسل التي أتاحت الفرصة للنجوم الشباب.

 

عصام عمر في ضيافة صاحبة السعادة

 

وتستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في حلقة الاثنين عددًا من الوجوه الشابة الذين ظهروا في المسلسلات وذلك من خلال برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة DMC، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، حيث تستضيف كل من عصام عمر ويتحدث عن مسلسل بالطو الذى عرض على منصة Watch it.

كما تستضيف إسعاد يونس الفنان أحمد والى، والذى يتحدث عن دوره في مسلسل “الكتيبة 101” والصعوبات التي واجهته، ويحل الطفل عمر شريف الذى ظهر بصحبة النجمة منى زكى في مسلسل “تحت الوصاية”، والفنانة أية سماحة وتتحدث عن مسلسل “الصفارة”.

 

من هو عصام عمر؟

 

تصدر الفنان الشاب عصام عمر محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عرض حلقات مسلسل بالطو والذي جسد بطولته،

درس التمثيل والإخراج وحصل على ليسانس أداب قسم مسرح من جامعة الإسكندرية، ليبدأ أول مسيرته الفنية عام 2021 بمشاركته في العديد من العروض المسرحية، ثم يدخل الدراما من خلال مسلسل بعنوان لما تامر ساب شوقية بطولة أحمد الفيشاوي ومي كساب، والذي عرض عام 2015.

وشارك عصام عمر في العديد من الأعمال الدرامية، ومنها: لا تطفئ الشمس بطولة ميرفت أمين وريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح عام 2017، ثم مسلسل الرحلة مع باسل خياط عام 2018، ثم مسلسل الآنسة فرح الجزء الأول 2019 والثاني 2020 مع أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وتامر فرج، وغيرها من الأعمال.

جوري بكر صيفة صاحبة السعادة

 

وضمن حلقة الثلاثاء، تستضيف “صاحبة السعادة” مجموعة أخرى من الوجوه الشباب، ومنهم جوري بكر التي اشتهرت بشخصيه (وداد) في مسلسل “جعفر العمدة” وتتحدث عن بداياتها وأعمالها الفن.

كذلك يستضيف البرنامج الفنانين الشباب أحمد عبدالوهاب وعلي صبحي وأحمد عبدالحميد وأحمد غزي الذين يكشفون لإسعاد يونس عن العديد من المواقف الفارقة في بداياتهم الفنية وعدد من الأسرار التي تذاع لأول مرة.

 

مشاهدة حلقة عصام عمر مع صاحبة السعادة

 

ويمكن مشاهدة حلقة عصام عمر مع صاحبة السعادة كاملة على يوتيوب وعلى تليجرام من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى