مضمون فني وثقافي

مشاهدة حفل روبي بجدة كامل 2023.. ليلة الفستان الأزرق

تصدر حفل روبي في جدة مؤشرات البحث على «جوجل»، حيث يبحث عشاق الغناء والطرب عن مشاهدة حفل روبي بجدة كامل 2023، والتى شاركت فيه مع الفنان رامي صبري ضمن حفلات صيف جدة 2023.

وانطلقت النجمة روبي على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات حفلات صيف جدة 2023، وافتتحت الحفل بأغنية “ليه بيداري”.

تفاصيل حفل روبي بجدة كامل 2023

 

وأشعلت النجمة روبي أولى حفلاتها بالسعودية وظهرت بإطلاله مميزة بفستان، وأثار الفستان جدلا بسبب تصميمه ذي الفتحة الواسعة من الجانب الأيسر.

 

فستان روبي
فستان روبي

وبدأت “روبي” الحفل بأغنية “ليه بيداري كده” وقامت بالرقص على الأغنية وسط تفاعل الجمهور السعودي والجالية العربية والسعودية المقيمين هناك.

كما غنت “روبي” أغنية “مع السلامة باي باي” ورقصت على أنغامها، ولاقت الأغنية إعجاب الجمهور الذي يظل يردد الأغنية معها.

ووجهت النجمة روبي رسالة خاصة لجمهور وحضور حفلها الأول بالسعودية والذي يُقام ضمن فعاليات حفلات صيف جدة 2023.

وقالت: ألف بوسة وبوسة ليكم حبايبي الحلوين، جمهور مبهر وعظيم، ووقوفي على مسرح جدة شيء يدعو للفخر.. ربنا يسعدكم ويسعد أوقاتكم دائمًا.. شكر من كل قلبي.

 

وعقب الحفل ظهر هجوم كبير من جانب الشعب السعودي على إطلالة روبي وفستانها الأزرق صاحب الفتحة الكبيرة من الجانب الأيسر.

حفل روبي في الساحل الشمالي

وكانت روبي أحيت الأسبوع الماضي حفلا في الساحل الشمالي وكان ضمن الحضور الفنان مصطفى فهمي.

كما طرحت النجمة روبي مؤخرا ديو شاركت فيه النجم أحمد سعد بعنوان “ياليالي”، من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

 

أخر الأعمال الفنية لـ روبي

 

ومؤخرًا كانت روبي في وقت سابق على بطولة مسلسل “حضرة العمدة” الذي شارك في سباق رمضان المنصرم 2023 من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ومسلسل “حضرة العمدة” من إنتاج مجموعة فنون مصر بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وفى السينما كانت روبي قدمت مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد “شلبي” والذي يشاركها في بطولته كريم محمود عبد العزيز.

ويجسد كريم محمود عبد العزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى “شلبي” يعمل في الملاهي، ويتعرف على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

فيلم “شلبي” من بطولة روبي، كريم محمود عبد العزيز، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

مشاهدة حفل روبي بجدة على أكوام وماي ايجي وتليجرام

 

ويبحث عدد كبير عن حفل روبي بجدة كامل 2023 بعد تصدرها مؤشرات البحث لتصبح مشاهدة حفل روبي بجدة كامل تليجرام وأكوام وماي ايجي الأكثر بحثا.

 

روبي
روبي

مشاهدة حفل روبي بجدة 2023 كامل تليجرام مضمون

 

ويمكن مشاهدة حفل روبي بجدة 2023 كامل تلجرام من هنا أون لاين مجانا فور توفرها.

زر الذهاب إلى الأعلى