مضمون عالمي

ماتت في حادث مروع.. من هي ريتا جوزيف التى نعاها اللبنانيون بكلمات مؤثرة؟

تزايد البحث عن من هي ريتا جوزيف؟، والتى نعاها اللبنانيون بكلمات مؤثرة عقب وفاتها في حادث تصادم مروع، لتنفجر مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الرثاء والحزن.

ووقع الحادث فجر اليوم الاثنين على طريق “فتقا – غدراس” بف لبنان بين سيارة مرسيدس يقودها الشاب خطيبها وبين “مرسيدس” يقودها شاب آخر، ما أدى إلى وفاة “ريتا” على الفور.

ريتا جوزيف اللبنانية
ريتا جوزيف اللبنانية

من هي ريتا جوزيف؟

  • الاسم: ريتا جوزيف ناكوزي
    من مواليد 1996
  • من طبرجا في لبنان
    والدها جوزيف إلياس من لبنان
    والدتها مارلين زهير العجيل
نعي ريتا
نعي ريتا

لماذا تعاطف اللبنانيون مع ريتا جوزيف؟

جاءت تعليقات اللبنانيون متعاطفة مع الفتاة الجميلة صغيرة السن التى لم تكمل عامها الـ 28، كما أثار غيظهم حالة الطرقات في لبنان التى تكررت عليها حوادث الطرق وكان بينهم أشخاص معروفون وشخصيات مرموقة.

وكانت ريتا جوزيف في بداية العشرينات من عمرها، مما جعل وفاتها مفاجئة ومؤلمة بشكل خاص، كما أن طبيعتها المحبوبة والتى تصفها التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها فتاة طيبة ومحبوبة من الجميع، مما زاد من حزن الناس على فراقها، كذلك فاجعة الحادثة حيث وقعت بشكل مفاجئ وغير متوقع، مما زاد من الصدمة التي أصابت الأهل والأصدقاء.

وفي أحد المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا على الحادث الصادم: “كيف يمكن لقلب أم أو أب أن يتحمل قبضة الموت الغادر.. كم كان ثقيلًا ذاك الخبر.. كيف استطعت أيها الغادر أن تخطف ابنة الـ28 ربيعًا ولماذا؟”.

وأضاف صاحب المنشور “نعلم أنها أسئلة لن تلقى صدى، لكن صورة ريتا جوزيف الناكوزي، التي خطفها حادث سير على طريق فتقا، تُبكي الحجر قبل البشر”.

اللبنانية ريتا جوزيف
من هي اللبنانية ريتا جوزيف

تفاصيل حادث وفاة اللبنانية ريتا جوزيف

توفيت الشابة ريتا جوزيف ناكوزي ابنة طبرجا فجر اليوم جراء حادث سير مروع، حيث وَقع حادث سير مروع فجر اليوم على طريق فتقا – غدراس بين سيارة “مرسيدس” يقودها الشاب جو قرقماز وإلى جانبه خطيبته ريتا جوزف ناكوزي مواليد عام 1996، وسيارة “مرسيدس” يقودها الشاب كريستيان مدلج، مما أدى إلى وفاة ريتا على الفور وإصابة قرقماز ومدلج بجروح مختلفة.

وتم نقل الشابين إلى مستشفى “سان جون” في جونية، فيما نقل الدفاع المدني جثة الفتاة إلى مستشفى “سيدة لبنان” الجامعي في المدينة.

وتقام صلاة الراحة في الخامسة بعد ظهر غد الثلاثاء في كنيسة مار جرجس – طبرجا.

صورة من حادث ريتا
صورة من حادث ريتا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى